شقرة يحجز مقعداً في ربع نهائي بطولة الشهيد الرهوي

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
​قطع فريق شباب شقرة بطاقة العبور الثالثة إلى الدور ربع النهائي من بطولة الشهيد بالليل شيخ بالليل الكروية في نسختها الرابعة ، رغم تعادله مع فريق الدرجاج بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء في إياب الدور التمهيدي للمسابقة التي ينظمها ناديا السد والتعاون وتقام برعاية محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم وتحت إشراف فرع اتحاد الكرة ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة .. تأهل الفريق الساحلي إلى دور الثمانية مستفيداً من فوزه في مواجهة الذهاب بهدف وحيد.

 وقد نجح شقرة في نيل الأسبقية في التسجيل عبر ناصر يسلم من ضربة جزاء التي انتهت بها أحداث الشوط الأول .. وفي الشوط الثاني ظهر الدرجاح بمستوى مغاير وكان الطرف الأفضل حيث تمكن من معادلة النتيجة بواسطة أكرم أنورعبدالله لترتفع سخونة اللقاء خاصة مع نجاح الدرجاج في إضافة الهدف الثاني عبر ناصر عبد الله جوهر ليستفيق بعده لاعبو شقرة في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة والذي تمكنوا فيها من إدراك التعادل عبر المتألق قاسم صلاح مانحا فريقه بطاقة العبور إلى دور الثمانية ، فيما ودع الدرجاج المسابقة ، وقد نال لاعب الدرجاج محمد فضل سنان جائزة أفضل لاعب في المباراة وهي عبارة عن مبلغ وقدره 10 آلاف ريال مقدمة من الأخ بالليل الرهوي.

 يلتقي عصر اليوم الخميس في رابع مباريات إياب الدور التمهيدي فريقا فحمان ونصر الضالع والذي انتهت مواجهة الذهاب بينهما بفوز عريض لأبناء فحمان قوامه 4 أهداف دون رد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى