الطليعة إلى نهائي دوري الأبطال بمحافظة شبوة

> عتق «الأيام» عبداللاه سبع

>
​عن جدارة واستحقاق بلغ فريق الطليعة الرياضي بمديرية بيحان والذي ينضوي تحت راية نادي ريدان الرياضي نهائي بطولة دوري الابطال لمحافظة شبوة بعد تغلبه على فريق باكبيرة الذي ينضوي تحت راية نادي التضامن الرياضي ، وذلك بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بعتق ، وبذلك الفوز تكون قد تحددت معالم طرفي اللقاء النهائي للبطولة بعد تأهل فريق اللاسلكي الذي تأهل على حساب الفريق المنظم للبطولة فريق الجيش ، وإلى جانب بلوغ الطليعه للنهائي فقد حصل الطليعة على كأس مدربه الفقيد جلال صالح عبدوه المساح المقدم من اللجنة المشرفة على البطولة .. هذا ويذكر أن الفقيد قد توفي منذ ثلاثة أيام اثر حادث مروري بمديرية بيحان.

 * وقد تم تكريم عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وعدد من الاعلاميين ممن ساهموا في إنجاح البطولة التي تقام للمرة الأولى بين أبطال مديريات محافظة شبوة والتي نظمها فريق الجيش الرياضي وأشرف عليها فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة .. وتم تسليم فريق الطليعة كأس الفقيد جلال صالح عبدوه .. قاد اللقاء باقتدار طاقم تحكيم مكون من : عبدالله النعج ، فيصل أبو حربة ،
وخالد الهيج ، ومحمد أمين رابعاً .. وراقبها محمد الحاشرة

 حضر اللقاء رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية التي جاءت من مختلف مديريات محافظة شبوة وجمهور غفير.. ويلتقي الأحد القادم فريقا طليعة بيحان ولاسلكي المصينعة على كأس البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى