محافظ سقطرى يتوج فريق نادي الشرق لكرة القدم ببطولة الدوري العام

> سقطرى «الأيام» سعيد الجدمهي

>
توج الأخ رمزي محروس محافظ محافظة سقطرى عصر يوم أمس الجمعة فريق نادي الشرق الرياضي ببطولة الدوري العام لكرة القدم الذي أقيم في المحافظة للعام 2018م - 2019م ، وقد جاء تتويجه بعد فوزه على منافسه فريق نادي الهلال بـ 4 - 3 بضربات الترجيح ، بعد تعادلهما السلبي في الوقت الأصلي للمبارة النهائية ، التي جمعتهما أمس على ملعب (الفقيد سعد علي سالمين) الكائن في العاصمة حديبوه ، ليحصل الهلال على المركز الثاني و(الوصافة) ، فيما حل فريق نادي الطليعة في المركز الثالث، اثر تفوقه على الوصل في تنفيذ ركلات الترجيح بنتيجة 4 - 3  بعد تعادلهما الإيجابي في الوقت الأصلي للمباراة بـ 2 - 2 ، وكان قد شارك في هذه البطولة التي تم إقامتها بدعم من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية واستمرت شهرين ، كل أندية المحافظة البالغ عددها 18 نادياً.

 وقد حظيت المباراة النهائية بحضور رسمي وجماهيري كبير واحتفالات واستعدادات قبل بدء المباراة بساعات ، أضفت على هذه المباراة النهائية والتتويجية نكهة تنافسية ، وأجواء رياضية مميزة .. وقد قام الأخ المحافظ رمزي محروس بتكريم أبطال فريق نادي الشرق بالميداليات الذهبية وكأس البطولة .. فيما كرم الوصيف نادي الهلال بالميداليات الفضية وكأس المركز الثاني .. أما نادي الطليعة فقد كرم بالميداليات البرونزية وكأس المركز الثالث .. كما تم  تكريم مهاجم نادي ردفان علي العامري بلقب هداف البطولة برصيد 8 أهداف ، وحارس نادي الشرق زايد علي عبد الله بجائزة أفضل حارس ، ولاعب نادي الوصل أحمد عبد الله الحامد بجائزة أفضل لاعب في البطولة ..

 أدار المباراة تحكيمياً الكباتن : عبد القوي علي داهق ، محفوظ مبارك ، عمار صعباب ، فيما  كان الحكم مجاهد سعيد حكماً رابعاً ، وأحمد علي مراقباً للحكام.
 حضر التتويج الأخوان وكيلا المحافظة رائد الجريبي وصالح علي سعد .. كما حضرها أيضاً مدير عام شرطة المحافظة العميد علي أحمد الرجدهي ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة علي صعباب ، ومدير عام مديرية حديبوه الأخ أمجد محمد تاني ، والأمين العام لمديرية قلنسية الأخ عيسى سعيد ، ومدير مكتب المحافظ الأخ مهدي سليم ، ورئيس فرع اتحاد الكرة جمعان أحمد ، وممثلون عن (مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية) ، وعدد من مديري عموم المكاتب التنفيذية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى