فحمان وشقرة وزارة يتأهلون إلى ربع نهائي بطولة الشهيد الرهوي

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
 حجزت أندية فحمان وشقرة وزارة مقاعدها في الدور ربع النهائي من بطولة الشهيد بالليل الرهوي لكرة القدم للأندية في نسختها الرابعة ، التي ينظمها ناديا السد والتعاون ، وتقام برعاية محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة واتحاد فرع اللعبة بالمحافظة ، بدعم سخي من قبل رجل الأعمال المعروف والشخصية الاجتماعية والرياضية (بالليل الرهوي) بمشاركة 16 ناديا من محافظات أبين ولحج والضالع تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرتين ذهاباً وإياباً.

 * جاء تأهل شقرة الساحلي إلى الدور ربع النهائي ، بعد تعادله الإيجابي مع الدرجاج بـ 2 - 2 مستفيداً من فوزه في مواجهة الذهاب بهدف وحيد .. فيما جاء تأهل فحمان مودية رغم تعادله عصر أمس الأول الخميس مع النصر الضالعي سلباً مستفيداً من فوزه ذهاباً بنتيجة عريضة كان قوامها 4 أهداف دون رد ليصعد إلى دور ربع النهائي .. فيما ودع النصر البطولة .. وتأهل
فريق زارة بعد فوزه عصر أمس الجمعة على فريق الهلال بهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس سجله اللاعب أحمد الخداش في الشوط الأول ، وكان  قد فاز فريق زاره في مباراة الذهاب بهدفين لهدف.

 وقد حضر اللقاء رئيس نادي السد فاروق علي عبيد ورئيس نادي التعاون محمد عبد العزيز هارب ورئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي أبين عبد الرقيب السنيدي وجمهور غفير .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب زارة (عوض أحمد) والتي تقدر بـ (10 آلاف ريال) مقدمة من راعي البطولة بالليل الرهوي ، فيما نال لاعب فريق الدرجاج (محمد فضل سنان) أيضاً جائزة أفضل لاعب .. كما استلم أيضاً جهاد فارع من فريق نصر الضالع جائزة أفضل لاعب والتي كان مقدارها 15 ألف ريال مقدمة من الأخوين : عادل علي الرهوي ووسيم الحوفلي.
 يلعب اليوم فريقا بنا وطليعة لحج ، وقد كانت نتيجة الذهاب لمصلحة فريق بنا بـ 4 - 0.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى