العثور على شاب مقتولا في منطقة نائية بدار سعد "صورة"

> عدن «الأيام» خاص

>
التقطت أجهزة البحث الجنائي بمركز شرطة دار سعد فجر أمس الأحد جثة لشاب مقتول كانت مرمية في منطقة خالية تقع بين مدرسة أحمد بن حنبل وجولة مصعبين بمديرية دارسعد.  

وفي تصريح لـ «الأيام» ذكر مصدر أمني بشرطة دارسعد ــ طلب عدم ذكر اسمه لأنه ليس مخولا بالحديث إلى وسائل الإعلام ــ  أن الجثة لشاب يدعى عمران أحمد عبده، وهو من أبناء منطقة المحاريق بالشيخ عثمان، موضحا أن القتيل تعرض لطلق ناري بالرأس بعد أن استدرجه الجناة إلى تلك المنطقة الخالية. 

صورة لشاب المقتول
صورة لشاب المقتول

وأفاد المصدر بأن الأجهزة الأمنية وبعد تلقيها بلاغا من مواطن عن وجود جثة مرمية بتلك المنطقة النائية توجهت إلى الموقع المحدد بالبلاغ وقامت بالمعاينة وجمع الأدلة والمعلومات حول الحادث، مبينا أن القتيل تعرض لطلق ناري بالرأس وتم نقل جثته إلى مستشفى الجمهورية التعليمي في خورمكسر، حيث تم التحفظ عليها بثلاجة حفظ الموتى. 

تجدر الإشارة إلى أن حوادث القتل ورمي الجثث في المناطق النائية من الممدارة ودارسعد تزايدت مؤخرا، خاصة وأن تلك المناطق تخلو من السكان والمارة وتكثر فيها مخلفات البناء والقمامة، ولا يوجد فيها نقاط أمنية لمراقبة وضبط أي تحركات مشبوهة، وكذا عدم توفر أعمدة الكهرباء فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى