محافظ الضالع يدشن اللقاء الخاص بشركاء منظمة مرسي كور

> الضالع «الأيام» محمد صالح

>
دشن محافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح، أمس الأربعاء، اللقاء الخاص الذي نظمته منظمة “مرسي كور” لشركائها من الجهات المحلية والمجتمعية في محافظة الضالع ضمن أنشطة مشروع التدخل الطارئ للنازحين والعائدين والمتضررين من الحرب. 

وأكد المحافظ علي مقبل أن المجتمع بالضالع لا زال يعيش معاناة نفسية، وآثار ما بعد الحرب، وهناك أسر شهداء وجرحى ومعاقين، جميعهم يمرون بظروف نفسية ومادية قاسية من آثار الحرب الأخيرة. 

ودعا المحافظ المنظمات إلى تقديم دورها الإنساني، مبدياً استعداد السلطة المحلية لتذليل الصعاب أمام كل الجهود التي تقدمها المنظمات، لما من شأنه المساهمة في البناء والتنمية، للتخفيف من معاناة الناس.

وأشار إلى أن منظمة “مرسي كور” قدمت الكثير من الأعمال الإنسانية، كدعم عمال النظافة والصرف الصحي وغيرها من المجالات بالمحافظة، مطالباً جميع المنظمات بالتنسيق مع السلطة المحلية في أي أعمال أو مشاريع تقدم على تنفيذها.

بدوره، قال سبأ محمد إبراهيم، مسؤول برامج المنظمة بالمحافظة: “إن مهمتنا كانت في المجاري والإصحاح البيئي والضالع بحاجة لهذه الجوانب، وسنرفع بمجموعة من البرامج في هذا الجانب إلى الجهات المختصة بمركز المنظمة والداعمين”.
ودعا سبأ اللجان المجتمعية في محافظة الضالع إلى التعاون مع المنظمة لأداء مهمتها من خلال حل المشاكل التي تواجه فريق وعمال المنظمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى