إتحاد قدم أبين يناقش ترتيبات إقامة بطولة شركة طيران بلقيس

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> * عقد فرع اتحاد كرة القدم بأبين صباح أمس السبت إجتماعاً في قاعة مكتب الثقافة ، الكائن في مدينة زنجبار ، بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ، ومدير الاتحادات والأندية عبد الرحمن الشاعري ، ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي سالم ، والقائم بأعمال الفرع صالح أحمد ثابت ، والأمين العام للفرع عارف علوان.
 وقد كرس الاجتماع لمناقشة ترتيبات إقامة بطولة شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية أبين ، والبالغ عددها 23 نادياً ، كما نوقشت الجوانب المتعلقة بانطلاق البطولة ، على أن يتم تحديد لقاء خاص برؤساء الأندية الرياضية لإقرار موعد انطلاق البطولة عند وصول المخصصات المالية المعتمدة من قبل شركة طيران بلقيس الراعية للبطولة.

 وخلال الاجتماع دعا الكابتن أحمد الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة بأبين أعضاء فرع اتحاد كرة القدم إلى شحذ الهمم والعمل بروح الفريق الواحد والسعي لإنجاح هذه البطولة الكبيرة وتفعيل النشاط الرياضي ، وإعادته إلى الواجهة ، حيث سيكون المكتب عوناً لهم في تذليل أي صعوبات أوعراقيل.
 بعد ذلك إستعرض القائم بأعمال رئيس فرع اتحاد القدم الأخ صالح أحمد ثابت كافة الجوانب المتعلقة بانطلاق البطولة ، التي تعتبر بطولة رسمية ينظمها الاتحاد اليمني العام لكرة القدم تحت إشراف فرع اللعبة بالمحافظة .. مشيراً إلى أنه لا بد أن تلتزم الفرق المشاركة بالزي الرسمي للبطولة .. داعيأ الأندية للاستعداد والتهيئة لهذه البطولة ، حيث سيتم توزيع الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات في زنجبار وخنفر والمنطقة الوسطى بلودر .. هذا وقد تم ترتيب أوضاع لجنتي المسابقات والحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى