الحزام الأمني يقود حملة لإزالة بسطات الباعة من وسط شوارع عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
نفذت قوات الحزام الأمني بمحافظة عدن وبمساندة ألوية الدعم والإسناد، أمس الأول الأحد، حملة كبيرة وشاملة لتنظيم شوارع عدن، بإزالة بسطات الباعة المخالفين للقوانين والأنظمة الأمنية الذين يفترشون الشارع العام الرابط بين جولة كالتكس بالمنصورة ومديرية البريقة مرورا بفندق القصر، منطقة الحسوة.

وأوضح قائد الحملة في تصريح صحفي أن الحملة الأمنية التي قامت بها قيادة وأفراد الحزام الأمني وبتعاون ومساندة ألوية الدعم والإسناد تكللت بالنجاح التام، وذلك من خلال إقناع هؤلاء الباعة لرفع بسطاتهم من الأماكن غير المرخصة في وسط الشارع وتحويلها إلى مواقع أخرى بعيدة عن خطوط السير وحركة المواطنين مخصصة لمزاولة المهنة والعمل التجاري.

وأضاف: «هذه الحملة تأتي بعد أن قمنا بمراسلات وإنذارات عديدة وجهناها لهؤلاء الباعة عبر الجهات القانونية والمختصة وعن طريق رسائل ومذكرات أمنية.. والغرض من الحملة ليس النكاية بالإخوة الباعة وإنما تفادياً لتكرار حوادث سببها وجودهم وسط الشارع العام، والذي يعد الواجهة الحضارية للعاصمة عدن، فاستمرار تواجد الباعة على جنبات الشارع يخفي المنظر الجمالي للمدينة ويسيء لجمال ورونق الشارع الذي تمر فيه الوفود والمواكب العسكرية والأمنية للشخصيات الهامة». 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى