محافظ الضالع يناقش الاحتياجات الإنسانية والصحية الطارئة

> الضالع «الأيام» محمد صالح

>
ثمّن اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ  الضالع رئيس المجلس المحلي الدور الكبير الذي تلعبه المؤسسة الطبية الميدانية والدعم الذي تقدمه في المجالات التنموية والإنسانية والخدمية بالمحافظة من خلال توفير سبل العيش والخدمات الصحية في المديريات والمناطق النائية.

جاء ذلك خلال لقائه، أمس الإثنين، بمكتبه فريق المؤسسة الذي يزور الضالع للاطلاع على الاحتياجات العامة التي تحتاج لها مختلف مديريات المحافظة.
وفي اللقاء، قدم محافظ الضالع شرحا حول الاحتياجات الضرورية والطارئة التي تحتاجها المحافظة في المجالات الصحية والإنسانية وبناء القدرات من خلال التدريبات في المجالات التوعوية ذات الصلة.

كما طالب المحافظ فريق المؤسسة بالعمل على تقديم الدعم لمستشفى النصر بمدينة الضالع وبناء مستشفى في مديرية الأزارق، وكذا في المديريات البعيدة والوعرة، بالإضافة إلى تطوير مركز الطوارئ التوليدية ودعم كوادره.
ومن جانبها، أكدت رئيسة فريق المؤسسة الطبية أن لديهم خطة للعام الجاري 2019م لتنفيذ عدد من المشاريع تستهدف خمس مديريات في محافظة الضالع هي: الأزارق، جحاف، الحشاء، الحصين، ودمت.. وأوضحت أن المؤسسة نفذت العديد من المشاريع في المحافظة؛ أهمها مشاريع ميدانية متنقلة في مديرية الأزارق وبعض المديريات الأخرى بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى