حملة أمنية تعتقل 30 مسلحا نصبوا نقاط تقطع بالضالع "صورة"

> الضالع «الأيام» محمد صالح

> نفذت قوة أمنية تابعة للحزام الأمني وإدارة أمن حجر بمحافظة الضالع، أمس، حملة أمنية استهدفت نقاط التقطع والجباية في الخط الرابط ما بين منطقتي سناح  وحجر، غرب المحافظة.
وقال مصدر أمني لـ«الأيام»: «إن الحملة الأمنية أسفرت عن اعتقال 30 متهماً من المتقطعين بعد محاولة هروبهم التي باءت بالفشل، حيث كانوا يقومون بالتقطع لسائقي القاطرات وشاحنات النقل الثقيل وفرض مبالغ باهظة عليهم».

وأضاف المصدر أن هذه الحملة جاءت في إطار التنسيق والتعاون الأمني بين قيادة قسم شرطة حجر وقوات الحزام الأمني لإنهاء عملية التقطع في خطوط المحافظة.


من جانبه، قال قائد الحزام الأمني في الضالع، العقيد أحمد قائد: «إن الحملة الأمنية التي نفذتها قوات الحزام الأمني تمت بشكل ناجح بضبط أغلب المتقطعين»، مؤكداً أنه سيتم ملاحقة واعتقال من تبقى منهم خلال الأيام القادمة.

وأضاف أن قوات الحزام الأمني على يقظة أمنية عالية وسيتم ملاحقة وضبط كل من يقوم بقطع الطريق على العابرين وإخافتهم وابتزازهم.
محذراً كل من يحاول تكرار مثل هذه الأعمال والتصرفات الخارجة عن القانون والقيم، والتي تسيء للضالع ولتاريخها النضالي ولتضحيات ودماء شهدائها.
وقد لاقت الحملة الأمنية تأييداً واسعاً من كافة أبناء منطقة حجر والضالع؛ مشددين على الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى