سقوط جبهة حجور ومقتل قائد مقاومتها "صورة"

> حجور «الأيام» خاص

>
أفاد «الأيام» مصدر خاص أن جبهة حجور في محافظة حجة سقطت أمس في أيدي الجماعة الحوثية بعد معارك عنيفة أسفرت عن مقتل قائد المقاومة في المنطقة الشيخ أحمد محمد الزعكري (أبو مسلم).

لحظة تفجير منزل قيادي بالمنطقة
لحظة تفجير منزل قيادي بالمنطقة
وذكر المصدر ذاته أن القائد الميداني الزعكري قتل مع مجموعة من مرافقيه في منطقة بني سعيد غرب مديرية كشر بمحافظة حجة بعد مواجهات شرسة اندلعت بين جماعة الحوثي ورجال القبائل.. وتأتي هذه التطورات بعد يوم من مقتل القيادي الميداني الشيخ علي صغير العمري في منطقة بني عمر في أنهم الغرب من مديرية كشر.

ورافق المعارك غارات لطيران التحالف العربي على عدد من مناطق مديرية كشر أسفرت عن العشرات من المقاتلين الحوثيين.
وقالت مصادر ميدانية إن «طيران التحالف نفذ أربع غارات جوية استهدفت تحركات ومواقع الحوثيين في مركز مديرية كشر ومنطقة القطارية وجبل طلان».. مؤكدة سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير أطقم وآليات عسكرية.

وأضافت «إن مليشيا الحوثي أقدمت على تفخيخ منزل القيادي الميداني علي فلات وتفجيره بعبوات ناسفة في منطقة جحاشة».

وأشارت إلى أن جماعة الحوثي أقدمت يوم أمس على إعدام خمسة موطنين بينهم اثنين من أبناء رئيس فرع المؤتمر بالمديرية الشيخ محمد حمود العمري في منطقة بني عمر.
وكان التحالف العربي قد أعلن ليلة أمس، في بيان مقتضب، عن تنفيذ ضربات جوية نوعية لحماية المواطنين في مركز مديرية كشر أسفرت عن 200 قتيل من مليشيات الحوثي، حسب ما ذكر موقع العربية نت نقلا عن التحالف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى