السبت إنطلاق بطولة طائرة المحبة والسلام لمواليد 2000م بعدن

> عدن «الأيام» عبدالله قائد علي

> تنطلق يوم السبت القادم 16مارس 2019 م منافسات بطولة المحبة والسلام للكرة الطائرة للناشئين من مواليد عام 2000 م ، والتي ينظمها إتحاد عدن للكرة الطائرة، تحت إشراف اتحاد عام اللعبة بمشاركة كل من أندية : الروضة - الشعلة - الجلاء - شمسان - الميناء - المنصورة والتلال ، وقد أجرى الاتحاد القرعة بين الفرق المتنافسة التي قسمت إلى مجموعتين على النحو التالي : المجموعة الأولى وتضم : شمسان ، الشعلة ، الجلاء ، والروضة .. المجموعة الثانية وتضم كل من : التلال ، الميناء ، والمنصورة.
 وستجرى منافسات المجموعتين : الأولى في ملعب الميناء .. والثانية في ملعب شمسان ، وذلك بطريقة الكل مع الكل لتحديد بطل التصفيات إلى نهائيات البطولة التي ستقام بطريقة تجمعين في عدن وحضرموت ، ليصعد الأول من كل مجموعة إلى المباراة النهائية .. وفي ما يلي نورد جدول مباريات المجموعتين على النحو الآتي :
- السبت 16 مارس (الروضة × الشعلة) في ملعب الميناء .. الأحد 17 مارس (الجلاء × شمسان) في ملعب الميناء .. الإثنين 18مارس (المنصورة × التلال) في ملعب شمسان .. الثلاثاء 19 مارس (الروضة × شمسان) في ملعب الميناء .. الأربعاء 20 مارس (الشعلة × الجلاء) في ملعب الميناء .. الخميس 21 مارس (المنصورة × الميناء) في ملعب شمسان .. السبت 23 مارس (الروضة × الجلاء) في ملعب الميناء .. الأحد 24 مارس (الشعلة × شمسان) في ملعب الميناء .. الإثنين 25 مارس (التلال × الميناء) في ملعب شمسان.
 * هذا وسيلعب بطل المجموعة الأول مع بطل المجموعة الثانية في المباراة النهائية يوم الأربعاء 27 مارس في صالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي شباب المنصورة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى