قائد القطاع الرابع: التقطع بالطرقات دخيل على مجتمعنا الجنوبي ونحذر من يمارسه

> الضالع «الأيام» أصيل الهاشمي

>
بعد الحملة الأمنية التي قام بها الحزام الأمني بالضالع، أمس الأول السبت، ضد قطّاع الطرق والتي انتهت باعتقال أكثر من 30 مسلحا في منطقة حجر، أصدر قائد القطاع الرابع في الحزام الأمني، النقيب زغلول علي، بيانا هاما حذر فيه كل من يقوم بأعمال التقطع والجباية في الخط العام بحجر، مهددا بأن “الحملة ما هي إلا سابق إنذار”، ومؤكدا أن “العقوبات القادمة ستكون وخيمة”.

وفيما يلي نص البيان:
"نحذر كل من يقوم بأعمال التقطع والجباية في الخط وما الحملات هذه إلا سابق إنذار.. كما ندعو كل الآباء والعقلاء لمنع أبنائهم من مثل هذه الأعمال لكونها دخيلة على مجتمعنا خاصة وعلى الجنوب عامة، فهذه الأعمال ليست من عادات وتقاليد شعب الجنوب، وقد أصبح كل الأبناء بسبب هذه الأعمال يقومون بالانحراف وتعاطي المخدرات والدليل على ذلك أن هناك الكثير من المشاكل قد حدثت بسبب هذه الأعمال منها قضايا قتل..

ولذا، على أولياء الأمور أن يكونوا حاسمين مع أولادهم ويعيدوهم إلى مواصلة التعليم والنظر إلى مستقبلهم؛ لكونهم تركوا المدارس وذهبوا إلى التقطع والجباية.. عليكم بمداركة الأمور قبل فوات الأوان، فقد يصل الأمر إلى عدم قدرتهم على منع أبنائهم من هذه الأعمال.

كما ندعو اللجنة الأمنية ومحافظ الضالع وسلطات الأمن لعمل آلية لتنظيم توريد المشتقات النفطية للمحافظة، ووضع الرقابة على عملية البيع والتلاعب بالأسعار، ونحذر المواطنين من إطلاق النار في الأعراس لكونها تؤدي إلى إزهاق أرواح بريئة.. لذا نرجو من جميع المواطنين الانضباط والتعاون بمنع هذه الظاهرة التي لم يكن منها سوى الحزن والندم، ومن يخالف ذلك سنتخذ ضده الإجراءات القانونية اللازمة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى