افتتاح المعهد الصناعي في شبوة

> شبوة «الأيام» محمد عبد العليم

>
شهدت محافظة شبوة، أمس الأربعاء، افتتاح مبنى المعهد التقني الصناعي، بدعم من ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية ومركز الملك سلمان.

ورافق الافتتاح تدشين الدراسة في المعهد، من خلال دورتين تدريبيتين، الأولى في مجال صيانة الجوالات بمشاركة 20 متدرباً، والأخرى في مجال التمديدات الكهربائية بمشاركة 30 متدرباً من مختلف مديريات المحافظة.
وقال محافظ شبوة، محمد صالح بن عديو، خلال الافتتاح: "إن هذا الصرح التعليمي سيسهم بدوره المنشود في تدريب وتأهيل شباب المحافظة، وتلبية حاجة سوق العمل فيها".

وأضاف: "إن التعليم المهني له أهمية كبيرة في حياة الأوطان والشعوب، كون مخرجاته تساهم بشكل فاعل في تلبية وتغطية احتياج أسواق العمل المحلية من الكوادر المؤهلة في المهن المختلفة".

وأكد على استعداد قيادة المحافظة لتقديم ما يلزم من دعم للمعهد والمساهمة في تذليل ومعالجة أية مشاكل أو صعوبات من أجل تنفيذ وإنجاح أنشطته وبرامجه التعليمية والتأهيلية المختلفة.

حضر الافتتاح مستشار المحافظة مهدي الشطح، وعميد المعهد التقني الصناعي بالمحافظة عبدالله الشريمي، ومدير المشاريع بائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية المهندس صالح بامخشب، ومدير مشروع تحسين سبل العيش المهندس هادي باجبير، وعدد من المختصين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى