قائد اللواء الأول حرس حدود: وضع الجنوب اليوم أقرب لانتزاع الاستقلال

> الضالع «الأيام» علي الأسمر

>  أكد قائد اللواء الأول حرس حدود القيادي البارز خالد مسعد أن وضع الجنوب اليوم أصبح أفضل من أي وقت مضى، وأنه صار من الممكن انتزاع الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.
جاء ذلك خلال كلمة له أمس أمام المستجدين في اللواء الأول حرس حدود الذي يتمركز في قرين العقلة بمديرية الحصين محافظة الضالع.

وقال خالد مسعد «إن أبناء الضالع أقوى من أية قوة مدربة، وقد أثبتوا ذلك جيداً في الحرب الأخيرة أمام مليشيات الحوثي وصالح في 2015م التي حاولت اجتياح الجنوب ولكنها فشلت وهزمت».
وأضاف أن «الهدف من إنشاء هذا اللواء هو تحقيق الحلم الذي خرج من أجله الجنوبيون عام 2007م، وهو استعادة الدولة الجنوبية على كافة أرض الجنوب».

وأوضح أن اللواء لا يتبع الشرعية ولا يتبع التحالف، بل يتبع الجنوب، وسيمضي في درب الشهداء والجرحى الجنوبيين لتحقيق ما ضحوا من أجله.

وخاطب الجنود قائلاً: «أنتم المستقبل، وبكم سنستعيد مجد دولة الجنوب».. داعياً من أسماها بـ «القيادات التي تبيع الوهم» إلى الاعتراف بخطئهم والعودة لشعبهم، فما تزال هناك فرصة أخيرة لذلك.
وأشار إلى أن الهدف من الزيارة للمعسكر هو للاطلاع على الجهود التي تبذل في الميدان، وحصر قواتنا الفعلية التي سنعتمد عليها كمناضلين في مواصلة النضال حتى تتويج تضحيات الشعبي الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى