محافظ حضرموت يكرّم المتفوقات في الأنشطة اللاصفية بالمكلا

> المكلا «الأيام» إعلام المحافظة

>
 حضر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم بقاعة الاحتفالات الكبرى بمكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الحفل الخطابي والفني والتكريمي الذي أقامه المكتب للبراعم والزهرات والتلميذات والطالبات والمعلمات المتفوقات في المسابقات اللاصفية الختامية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018/ 2019م.


وفي الحفل أعرب المحافظ عن سعادته بتكريم المبرّزات من الزهرات والبراعم والتلميذات والطالبات والمعلمات الحائزات على المراكز الثلاثة الأولى في الأنشطة اللاصفية، معرباً عن ارتياحه لما أظهرنه من مواهب وفقرات متنوعة في مختلف الأعمار والمراحل عكست ما يتمتعن به من إمكانيات وإبداع.

من جانبه شكر وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب الوزارة بساحل حضرموت جمال سالم عبدون الدعم والرعاية من قبل المحافظ البحسني للقطاع التربوي.. موضحاً أن المكتب حرص هذا العام على توسيع دائرة المكرّمين من خلال تكريم الثلاثة الحائزين على المراكز الأولى في كل مسابقة لتعميم الفائدة وخلق حالة من التميز والتشجيع المعنوي.


وأوضح الوكيل جمال سالم عبدون أنه تم تكريم 350 تلميذة وطالبة ومعلمة، وأن براعم وزهرات رياض الأطفال في هذا الحفل حصدن المراكز الأولى في 33 نشاطاً مدرسياً تنافسن فيه 2300 مشاركة من مختلف رياض ومدارس وثانويات ساحل حضرموت.

وشهد الحفل تقديم فقرات متنوّعة لإبداعات التلميذات والطالبات والزهرات والبراعم في حفظ القرآن الكريم والخاطرة الشعرية والإلقاء ولوحة معبّرة وجميلة للزهرات والبراعم، عكست نبل العادات وعمق تاريخ حضرموت والولاء لها.


وفي ختام الحفل كرّم المحافظ ومعه وكيل وزارة التربية مدير تربية ساحل حضرموت البراعم والزهرات والتلميذات والطالبات والمعلمات الحاصلات على المراكز الثلاثة الأولى في مختلف المسابقات اللاصفية للفصل الدراسي الثاني لهذا العام الدراسي.

حضر الحفل مديرو المديريات والمكاتب التنفيذية وقيادات العمل التربوي بالمحافظة والمديريات وأولياء أمور الطالبات المبرّزات والمكرّمات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى