الجلاء يتجاوز النصر ويتصدر مؤقتاً

> عدن «الأيام» عمار مخشف

>
 أفتتحت عصر أمس الجمعة أولى مباريات (الجولة الأولى من دور إياب بطولة دوري شركة الملكة بلقيس للطيران لكرة القدم) الخاصة بأندية عدن ، وهي حسب الترتيب تعتبر (الجولة العاشرة) في إطار هذه البطولة الرائعة ، التي ينظمها اتحاد كرة قدم عدن ، وذلك بإقامة مباراة فريقي (النصر والجلاء) التي احتضنها ملعب (النصر) الكائن في مديرية دار سعد ، وقد انتهت المباراة بفوز فريق الجلاء بنتيجة (3 - 1).

 وقد دخل الفريقان أرضية الملعب وأعينهم على تحقيق الفوز .. فالنصر المتميز بعاملي الأرض والجمهور ، سعى للفوز من أول وهلة ، للهروب من قاع الترتيب .. فيما سعى فريق الجلاء إلى البحث عن إنتصار مهم جدا بالنسبة له للمنافسة على البطولة ، وقد بدأ فريق النصر المباراة بشكل رائع ، حيث شن لاعبوه الهجمات السريعة والخطيرة ، لكنهم لم يترجموها إلى أهداف ، وبعدها استطاع أبناء المدرب محمد حسن البعداني السيطرة على الكرة ، والاستحواذ التام على اللعب ، فشنوا الهجمات المرتدة والسريعة على مرمى منافسهم النصر ، حيث استطاع لاعب الجلاء (عبد الله يسلم) تسجيل هدف الأسبقية لفريقه من تسديدة قوية ، لينتهي على إثرها الشوط الأول بتقدم الجلاء بهدف نظيف.

 وفي الشوط الثاني من المباراة دخل لاعبو الجلاء وهم في قمة حماسهم من أجل تعزيز هدف الشوط الأول والتطلع إلى خطف النقاط الثلاث ، ونجح بالفعل (موسى شفيق) من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في تسجيل الهدف الثاني، ليضيف زميله (معين النخعي) هدف الجلاء الثالث ، بعدها حاول أبناء النصر العودة في المباراة بهجمات خطيرة ، وتمكن لاعبهم (بشار عبد الله) من تسديدة قوية في إحراز الهدف الأول ولكن لم يسعفهم الوقت في إضافة أي أهداف أخرى إذ أطلق حكم الساحة صافرة نهاية المباراة بفوز فريق الجلاء بنتيجة (ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد).
لاعب فريق الجلاء (صالح علي مرقب ) يتسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة
لاعب فريق الجلاء (صالح علي مرقب ) يتسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة

وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الجلاء (صالح علي مرقب ) ليتسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدرة بمبلغ 20 ألف ريال مقدمة من شركة طيران الملكة بلقيس ، علماً أنها الجائزة الخامسة في البطولة التي يفوز بها هذا النجم خلال سير المباريات ، وقد استلم (مرقب) جائزة أمس الجمعة من الكابتن الرائع فتحي جابر .. أدار المباراة تحكيمياً كل من الحكام : محمود ياسين ، مقداد علي ، سليم محمود ، مازن عبد الصمد .. فيما راقبها فنياً جمال البارعي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى