خسارة كبيرة لمنتخبنا الأولمبي وبداية قوية للعراق وإيران

> طهران «الأيام» متابعات

>
إكتسح المنتخب الأولمبي العراقي منتخبنا الأولمبي بخماسية نظيفة أمس الجمعة في افتتاح التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا .. وقد حملت خماسية العراق توقيع اللاعبين : أمير العماري "هدفين" ومراد محمد "هدفين" وحسين جبار .. وقد بدأ الأولمبي العراقي المباراة ضاغطًا وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 15 عبر أمير العماري ، واستمر ضغط المنتخب العراقي ليعزز تقدمه بهدف حسين جبار في الدقيقة 40 .. وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة ، حصل العراق على ركلة جزاء، سجل منها أمير العماري الهدف الثالث لأسود الرافدين في مرمى الحارس سالم الهارش.

 وفي الشوط الثاني عزز المنتخب الأولمبي العراقي النتيجة بركلة جزاء ثانية ، سجل منها مراد محمد الهدف الرابع في الدقيقة 65 ، قبل أن يختتم نفس اللاعب الخماسية العراقية في الدقيقة 78 .. أما المباراة الثانية ، والتي أتت ضمن ذات المجموعة أيضاً ، فاز منتخب إيران المضيف على تركمانستان 3 - 1 على ستاد آزادي.
 * هذا وقد تصدر المنتخب الأولمبي العراقي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط ، بفارق الأهداف أمام إيران ، في حين بقي رصيد تركمانستان ومنتخبنا الأولمبي خالياً من النقاط .. وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم غد الأحد ، حيث يلتقي منتخبنا مع إيران، وتركمانستان مع العراق.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى