التضامن يستعد لمباراة الوفاء للشيخ حسين بن كردوس

> المكلا «الأيام» خاص

>
أكد مجلس إدارة نادي التضامن الرياضي الثقافي الاجتماعي في إجتماعه المنعقد بمقر النادي مساء الخميس الماضي برئاسة رئيس النادي خالد علي باوزير تمسكه بأراضي النادي ومساحاته وعدم التفريط بها ، كما أقر المجلس في اجتماعه دعوة عدد من أعضاء الجمعية العمومية للنادي من وجهاء وشخصيات اعتبارية وقيادية سابقة في النادي وإطلاعهم على جهود الإدارة في هذا الجانب ، ووضعهم في الصورة الكاملة لما وصلت إليه قضية أراضي النادي .. كما أقر مجلس إدارة النادي تعيين الأخ طارق عبد الله بافرجوم رئيساً لرابطة مشجعي النادي.

 وعبر المجلس الإداري عن جزيل شكره للأخ محمد عبد الله بازار الذي تحمل مسئولية قيادة الرابطة في الفترة السابقة .. ورسمت جماهير النادي الأزرق لوحات رائعة ومميزة لناديها في صورة جسدت معاني الوفاء والعرفان للنادي العريق ، الذي يعد واحداً من أبرز أندية حضرموت والوطن المعروفة بعشق وولع جماهيرها منذ القدم وكان ولا يزال جمهور التضامن يشار له بالبنان ، وبرز ذلك واضحاً في كأس حضرموت الأخيرة (النسخة السادسة) التي توج بها النادي في الثامن من الشهر الجاري ، وكان الجمهور الأزرق أحد أهم أسباب التفوق والنجاح والتتويج للفريق الأزرق في كأس حضرموت وبطولتي التحرير والغويزي 2018 .

 * هذا وثمنت الإدارة التضامنية تلك الجهود داعية الجميع إلى الالتفاف خلف القيادة الجديدة برئاسة طارق بافرجوم ومواصلة رحلة الوفاء والتأكيد على الشعار المرفوع (لن تمشي وحيداً) .. ووجه المجلس الإداري للنادي في اجتماعه الجهاز الفني ، ومسئول النشاط الرياضي بالنادي بالإعداد والتحضير الجيدين لمشاركة الفريق الأول في مباراة الوفاء للفقيد (الشيخ حسين صالح بن كردوس التميمي) التي ستقام في ذكرى وفاته يوم الجمعة القادمة 29 مارس حيث ستكون أمام فريق النادي الأهلي بغيل باوزير على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا .. كما ناقش المجلس عدداً من الموضوعات واتخذ حيالها الاجراء المناسب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى