الميناء والمنصورة وتعادل لم يخدم الفريقين

> عدن «الأيام» خاص

>
تعادل فريقا الميناء والمنصورة بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت عصر أمس السبت على (ملعب الفقيد حسين باوزير) التابع لنادي شمسان بالمعلا وذلك في إطار منافسات بطولة شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن .. وقد بدأت المباراة برتم دون المستوى ، حيث ظل اللعب محصوراً في وسط الملعب ، ولم يشهد الشوط الأول أي هجمات خطرة رغم أفضيلة أداء فريق الميناء ، لينتهي الشوط الأول سلبي الأداء والنتيجة.

 وفي الشوط الثاني تحسن اللعب قليلاً وبدأت الهجمات تتوالى هنا وهناك ، ومن إحداها استطاع مدافع فريق نادي المنصورة (فريد صالح) تسجيل الهدف الأول للمنصورة ، وحاول فريق الميناء تسجيل هدف التعادل حيث تمكن المهاجم الميناوي (عدي علي) من تسجيل هدف التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1 - 1 ، وبهذا التعادل رفع فريق المنصورة رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس ، فيما رفع الميناء رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثامن.

 * وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة لاعب فريق نادي الميناء (أحمد عبد الله البدوي) أفضل لاعب في المباراة ، حيث تسلم جائزته المقدرة بـ 20 ألف ريال ، والمقدمة من شركة طيران بلقيس من يد الكابتن (فؤاد علي عبدالله) مدرب فريق نادي شمسان الجديد ، وقد قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكام : خالد أمين ، إيهاب باشراحيل ، علي عبد القادر .. فيما كان صلاح قائد رابعاً ، وراقبها فنياً جمال البارعي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى