> عدن «الأيام» خاص
* بعد انتهاء مباراة الشعلة ووحدة عدن ، والتي أقيمت على ملعب (باحبيب) التابع لنادي الشعلة في البريقة عصر أمس الأول السبت وانتهت بالتعادل السلبي ضمن بطولة شركة بلقيس لأندية عدن، والتي ينظمها اتحاد الكرة بعدن ، شهدت أحداثاً مؤسفة بعد مغادرة فريق وحدة عدن لمديرية البريقة ، حيث تعرضت حافلات الفريق الأربع التي تقل لاعبي وحدة عدن وإدارييه ، وعدد كبير من المشجعين إلى رشق بالحجارة ، مما أسفر عن تحطم بعض نوافذ الحافلات الأربع وتعرض عدد من الجماهير والإداريين لإصابات خطيرة .. كان أبرزهم إبن الإداري ميثاق صالح ، ونواف جميع نائب رئيس الرابطة ، فيما تعرض رئيس الرابطة عفان الصوفي إلى ضرب مبرح بعد خروجه من الملعب ، كما تعرض اللاعب محمد السقطري إلى رمية بحجر بعد انتهاء المباراة مباشرة.

* كما أوضح الأخ رئيس رابطة نادي الشعلة شفيق عبدالواسع أن حالة الاعتداء كانت من قبل مندسين ليست لهم علاقة بالرابطة الشعلاوية ولا بالنادي ، وأن هؤلاء المندسين كانوا يريدون خلق المشاكل بين الفريقين ، ونحن بدورنا على أتم الاستعداد لتحمل أي خسارة لكون نادي الوحدة كان ضيفنا في ملعب اللقاء والمديرية ، ونكن له كل الاحترام والتقدير.




















