> عدن «الأيام» وائل بن بريك
* تمكن فريق نادي التلال الرياضي من اكتساح ضيفه فريق نادي الجزيرة برباعية نظيفة ، وذلك في المباراة التي جمعتهما عصر أمس السبت على ملعب الشاذلي بحقات ضمن افتتاح الجولة الأولى من دور إياب بطولة طيران بلقيس ، والتي ينظمها اتحاد الكرة بعدن، وقد دخل لاعبو التلال المباراة بحماس عال وعزم كبير على تحقيق الفوز والمحافظة على الصدارة ، وهو ما ترجمه مهاجم نادي التلال (سالم الموزعي) بتسجيله الهدف الأول الذي أعطى الأسبقية لفريقه ، ولكن بعد هذا الهدف هبط مستوى الأداء التلالي ، حيث لم تكن هناك أي هجمات خطيرة على مرمى فريق الجزيرة ، لينتهي الشوط الأول بتقدم التلال بهدف نظيف.
ولكن في الشوط الثاني واصل أبناء القلعة الحمراء ضغطهم ليتمكن المهاجم التلالي (توكل إقبال) من إضافة الهدف الثاني لفريقه ، وسط سيطرة تلالية واضحة على مجريات اللقاء ، ليتمكن الوافد الجديد للتلال اللاعب (عبد الحميد الموقري) من تسجيل الهدف الثالث ، وذلك من تسديدة قوية سكنت شباك الجزيرة ، قبل أن يختتم (معتز محمد) المهرجان التهديفي للتلال بإمضائه على الهدف الرابع ، ليعلن الحكم بعده بصافرته إنتهاء المباراة بفوز التلال برباعية نظيفة.




















