طائرة شمسان تتأهل لنهائي بطولة المحبة والسلام بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
* ظفرت طائرة شمسان ببطاقة التأهل الاولى المؤهلة لنهائيات بطولة المحبة والسلام للكرة الطائرة عن محافظة عدن بعد فوزها عصر أمس على طائرة الميناء بثلاثة أشواط لشوط ، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس في صالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي المنصورة في اولى مباريات دور الأربعة لتصفيات البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة الطائرة بعدن برعاية وزارة الشباب والرياضة وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن.

 * وبهذا الفوز حجزت طائرة شمسان المقعد الأول في المباراة النهائية التي ستقام عصر الخميس القادم في انتظار الطرف الثاني الذي سيتحدد من مباراة نصف نهائي البطولة الثاني والذي يجمع التلال والشعلة اليوم الثلاثاء .. وقد تمكنت طائرة شمسان من التحليق بعد حسمها المنازلة المثيرة بوقائعها الجيدة والتي من خلالها قدم الفريقان لمحات فنية وقدرات عالية تنافس اللاعبون على إظهارها في الملعب والتي في الأخير ابتسمت للفريق البرتقالي من خلال حسمه اللقاء لصالحه بثلاثة أشواط لشوطين كانت نتائجه على النحو التالي :

الشوط الأول إنتهى ميناوياً بـ  25 - 23 .. الشوط الثاني إنتهى شمسانياً بـ  25 - 11 .. الشوط الثالث إنتهى شمسانياً بـ  25 - 21  .. والشوط الرابع إنتهى شمسانياً بـ  25 - 20.
 * هذا ويلعب اليوم الثلاثاء (التلال والشعلة) لتحديد الطرف الثاني المتأهل للمباراة النهائية لملاقاة فريق شمسان عصر الخميس القادم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى