​اليوم .. المنتخب الأولمبي يختتم مشواره بمواجهة تركمانستان

> طهران «الأيام» صادق وجيه الدين

>
* يختتم المنتخب الأولمبي ظهر اليوم الثلاثاء مشواره في التصفيات الأولمبية الآسيوية تحت 23 عامًا، بمواجهة المنتخب التركماني على استاد باص قوامين في العاصمة الإيرانية طهران ، في الساعة الثانية وخمس عشرة دقيقة ظهرا ، بتوقيت بلادنا (الثالثة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت إيران) ، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما منتخبي العراق وإيران.

 ويدخل منتخبنا مباراة اليوم وهو قد خرج بشكل رسمي من حسابات التأهل ، بعد تعرُّضه للخسارة في مباراتيه اللتين لعبهما في الجولتين الأوليين أمام منتخب العراق بخمسة أهداف دون مقابل، وأمام منتخب إيران بثلاثة أهداف دون مقابل، وهو الحال نفسه لدى منتخب تركمانستان الذي خسر مباراتيه السابقتين من منتخبي إيران بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ومنتخب العراق بهدفين نظيفين.

 وقد أجرى منتخبنا الأولمبي تمرينًا بعد عصر أمس على أحد ملاعب التمرين بجوار مقر إقامة البعثة ، وسط أجواء باردة وممطرة ، وسيغيب عن منتخبنا في مباراة اليوم لاعب الوسط المتميز محمد المداري، بعد حصوله على كرتين صفراوين في المباراتين السابقتين، وقد كان أحد أكثر اللاعبين اجتهادا ، ويجيد اللعب في الارتكاز وفي قلب الدفاع .. كما نال الحارس محمد فتح أمان الإشادة بعد أن كان متميزًا في حراسة مرمى منتخبنا أمام إيران ، الأمر الذي جعله محل إعجاب الكثير ممن تابعوا المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى