تنفيذي شبوة يؤكد مواصلة حملة منع حمل السلاح وضبط المخالفين

> عتق «الأيام» خاص

>  أكد المكتب التنفيذي لمحافظة شبوة على ضرورة مواصلة حملة منع حمل السلاح في عاصمة المحافظة والمدن الأخرى المشمولة بهذه الحملة، وتشديد الإجراءات تجاه المخالفين.
ودعا المكتب إلى أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية المختصة للحفاظ على حالة الأمن والاستقرار في جميع مدن المحافظة وعدم السماح بتقويض الأمن والسكينة العامة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده تنفيذي شبوة اليوم برئاسة أمين عام محلي المحافظة، عبدربه هشلة ناصر، حيث ناقش بحضور عدد من وكلاء ومستشاري المحافظة والمختصين تقريرا عن نشاط مكتب الثقافة بالمحافظة وآخر عن أوضاع مطار عتق الدولي.

 كما تطرق تنفيذي شبوة إلى موضوع تسديد مديونية مؤسسة الكهرباء وتوفير احتياجات مواطني المحافظة من مادة الغاز المنزلي.

وفي ضوء مناقشاته تلك أشاد المكتب التنفيذي بجهود مكتب الثقافة لتنظيم عدد من الأنشطة لإبراز وإحياء تراث المحافظة في مختلف الجوانب، مقدرا في الوقت ذاته جهود إدارة مطار عتق في الحفاظ على ممتلكات ومعدات المطار ومتابعة ترميم وتأهيل منشآته، مؤكدا على ضرورة الحفاظ على حرم المطار والمساحات المحيطة به ومنع الاعتداء عليها.

وفيما يتعلق بمديونية مؤسسة الكهرباء وجه تنفيذي شبوة جميع وحدات الجهاز الإداري للدولة العاملة بالمحافظة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة والمناسبة لجدولة الديون التي على موظفيها لصالح مؤسسة الكهرباء وبما يحول دون تراكمها، موجها مكتب شؤون الغاز بمتابعة الجهات المختصة لتوفير حصة المحافظة من مادة الغاز المنزلي، وعدم السماح بالتلاعب بها أو التسبب في خلق أزمة في هذه المادة التي يحتاجها المواطن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى