إجتماع يناقش تنظيم دوري كأس بلقيس لأندية الضالع

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

>
* تم صباح أمس الثلاثاء في مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع عقد اجتماع ضم ممثلي أندية المحافظة لمناقشة تنظيم دوري لكرة القدم ستقوم برعايته وتمويله شركة طيران الملكة بلقيس ، وقد ترأس هذا الاجتماع الأخ غسان قزه مدير المكتب بحضور الإخوة : وكيل المحافظة كمال عبيد حسين ورئيس اتحاد الكرة بالمحافظة سمير صالح حسين ورئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة علي محسن الجعدي ، ومندوبون عن أندية المحافظة .. وناقش الاجتماع عدداً من المقترحات المقدمة لتنظيم البطولة الكروية بمشاركة الأندية الرياضية وكيفية الإعداد الأمثل لها ودراسة كافة الجوانب الكفيلة بإنجاحها.

 هذا وقد خرج الاجتماع باتفاق الأندية على المشاركة في هذا الدوري على أن يتم عقد اجتماعات لاحقة لتحديد نظام الدوري ومناقشة لوائحه ، وإقرار مكان وموعد إنطلاقته.
 من جانبه .. تقدم الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بالشكر والتقدير لشركة طيران بلقيس على هذه البادرة الطيبة ، متمنياً من كل القطاعات الخاصة أن تحذو حذوها في تبني ودعم كافة الأنشطة الشبابية وإبرام شراكة حقيقية مع مكتب الشباب والرياضة في المحافظة لتنفيذ مثل هذه الأنشطة الرياضية المفيدة.

 * وعلى هامش الاجتماع قام المدير العام الأخ غسان قزه بتسليم الأندية الشيكات الخاصة بالمخصص المالي الأخير لسنة 2018م ، المقدمة من وزارة الشباب والرياضة بعد أن بذل المكتب جهوداً كبيرة في متابعة أمر صرفها من قبل الوزارة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى