باحكيم : تكريم الأستاذ القعطبي هو تكريم للإبداع والتميز

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

> * تستعد الهيئة الإدارية لنادي وحدة عدن الرياضي لإقامة حفل تكريمي للشخصية الوطنية والرياضية والاجتماعية الأستاذ أحمد محمد قعطبي رئيس نادي وحدة عدن الأسبق ، وذلك يوم الإثنين القادم الموافق 1 إبريل 2019م ، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا في قاعة نادي وحدة عدن الصغرى (قاعة ألف ليلة وليلة) الكائنة في مدينة الشيخ عثمان.
 * وبهذا الصدد قدم الأخ عادل سعيد باحكيم عضو المجلس المحلي ، وعضو المجلس الاستشاري بنادي وحدة عدن الشكر الكبير لإدارة نادي الوحدة العدني ، على هذه اللفتة الكريمة المتمثلة في القيام بتكريم الشخصية الوطنية والرياضية والرجل الأولمبي الأستاذ والأب الروحي أحمد قعطبي ، متمنياً من جميع الأطر السياسية والرياضية أن تحذو حذو إدارة نادي الوحدة الرياضي بتكريم هذه الشخصية الوطنية الفذة ، والذي خدم الوطن والرياضة حيث سيظل رمزاً للإبداع والتميز في جميع المجالات ، التي خدم الوطن من خلالها في أهم حقبة زمنية ، وقدم الكثير لكرة القدم والرياضة بشكل عام.

 * هذا وطالب الأخ عادل سعيد باحكيم الجميع بالحضور في يوم تكريم الأستاذ القدير أحمد محمد القعطبي حيث سيمثل حضورهم أهم تكريم لهذه الشخصية الوطنية والرياضية الفذة. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى