تحضيرات أهلي الغيل لنهائي كأس الفقيد التميمي

> المكلا «الأيام» خاص

>
تجرى على ملعب الفقيد بن سلمان حالياً استعدادات نادي الأهلي بالغيل لملاقاة منافسه نادي التضامن بالمكلا في نهائي الفقيد الشيخ حسين بن كردوس رحمه الله ، وتأتي التحضيرات بقيادة المدرب صادق الملاحي بوجود العناصر الشابة للنادي وحضور مميز من قبل محبي النادي والحماس رغم كثرة الإصابات لتمثيل النادي الأهلي في مباراة الفقيد .. ويذكر أن الأهلي بالغيل خرج من دور الأربعة من بطولة كأس حضرموت.

 * وفي تصريح لرئيس النادي الأهلي الكابتن عوض محفوظ حمران حول الاستعدادات لمباراة الكأس قال فيه : " في البدء نشكر اللجنة المنظمة لهذه الكأس .. وبهذه المناسبة الغالية والذكرى الرابعة لرحيل الشيخ حسين بن كردوس التميمي رحمه اللَّه لنا الشرف أن يكون النادي الأهلي طرفاً فيها وبإذن الله نكون منافسين على الفوز في هذه المباراة ونيل الكأس رغم قوة وخبرة المنافس (التضامن) لأن لدينا العديد من العناصر الشابة والناشئة الذين سندخل بهم المباراة وسندعمهم معنوياً ومادياً مما قدمه لنا داعم هذه المباراة وبعزيمة شبابنا بإذن الله سنحقق نتيجة مشرفة ولأول مرة ستكون هناك رابطة مشجعينا حاضرة لتحفيز الرياضيين بعد غياب طويل .. ولن يكون هناك أي خاسر في هذه المناسبة الغالية ، فالجميع  فائزون بإذن الله .. وأشكر الداعمين وعلى رأسهم الشيخ عبيد صالح بن كردوس التميمي (رئيس مؤسسة بن كردوس التميمي) وجميع من دعم هذه المباراة من اتحاد كرة القدم ومكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت".

 * وتأتي إقامة هذه المباراة تخليداً للذكرى الرابعة لرحيل رجل الخير والإحسان الشيخ حسين بن كردوس (رحمة الله عليه) ، حيث سيشرف عليها مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم بساحل حضرموت .. وسيحصل الفائز بالمباراة على كأس يليق بالمناسبة ومبلغ  مليون ريال يمني ، فيما سيُمنح الوصيف كأس ومبلغ نصف مليون ريال يمني".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى