سحب قرعة بطولة طائرة المحبة والسلام للناشئين

> عتق «الأيام» عادل القباص

>
سحبت صباح أمس الأربعاء قرعة بطولة طائرة المحبة والسلام للناشئين من مواليد العام 2000م في قاعة الفقيد عبد الحكيم الحامد الكائنة في مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة، والتي ينظمها الاتحاد العام للكرة الطائرة في المحافظة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بمشاركة أربعة أندية رياضية هي : تضامن عتق ، صمود الصعيد ، شباب أكتوبر نصاب ، وسلمان الحنك .. وفي الاجتماع الذي حضره مندوبو الأندية المشاركة ، ألقى رئيس فرع  الاتحاد العام للكرة الطائرة في المحافظة الأخ عبد الله صالح حبتور كلمة أثنى فيها على الأندية المشاركة ، حاثاً إياهم على المشاركة الفاعلة في البطولة ، لما من شأنه إبراز المواهب خدمة للأندية الرياضية والشبابية ومنتخب المحافظة ، مبدياً استعداد الاتحاد لتسخير إمكانياته المتاحة، وتسهيل الصعوبات من أجل إنجاح البطولة بصورة رائعة ، مشيراً إلى أن (بطل المحافظة) سوف يشارك في تجمع حضرموت القادم للكرة الطائرة.

 * هذا وقد شدد الأمين العام للإتحاد في المحافظة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن حيدره عبدالله حنشل على مندوبي الأندية ، إختيار أجهزة فرقهم الفنية الملمة باللعبة ، وصاحبة الخبرة ، والكفاءة والمطلعة على قوانينها ، وحث الجميع على الإلتزام بمواعيد حضور المباريات في الوقت المحدد ، والإلتزام بالسن القانوني للاعبين الناشئين ، مع إحضار وثائقهم وشهادات ميلادهم الأصلية ، كما طالبهم بالتكاتف والتعاون بروح الفريق الواحد مع اللجنة المنظمة ، موضحاً أن البطولة ستقام بنظام النقاط (الكل مع الكل).

 * وعقب ذلك أجريت عملية القرعة ، والتي أسفرت عن مباراة الافتتاح التي سيتواجه فيها (فريقا ناديي تضامن عتق وسلمان الحنك) ، وفي المباراة الثانية سيتقابل ممثل مديرية الصعيد فريق نادي الصمود مع فريق نادي شباب أكتوبر ممثل نصاب ، وستقام المباريات على ملعب الكرة الطائرة بنادي التضامن الرياضي بمدينة عتق ، وستنطلق مبارياتها فور وصول المخصص المالي الخاص بالبطولة التي ستقام لأول مرة  لفئة الناشئين من مواليد عام 2000م في ظل الظروف الراهنة.
 * على صعيد آخر .. غادرت صباح اليوم الخميس (بعثتا ناديي تضامن عتق وصمود الصعيد) إلى محافظة المهرة ، للمشاركة في البطولة الشاطئية للكرة الطائرة ، التي ستنطلق منافساتها بعد غد السبت ، برعاية وإشراف الإتحاد العام للكرة الطائرة ، بقيادة الأخ محسن أحمد صالح.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى