قدامى النصر والصمود يفوزان وبراعم المدسم والجليلة يتأهلان

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

>
* إنتزع براعم المدسم صدارة المجموعة الأولى من أمام براعم الجليلة بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن منافسات دوري فئة البراعم لدوري الشهيد البطل أحمد عبد العظيم لكرة القدم بمحافظة الضالع ليضمن بهذه النتيجة صدارة المجموعة ، بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته .. فيما تأهل براعم الجليلة أيضا إلى المربع الذهبي رغم خسارتهم بعد حلولهم في المركز الثاني .. واختارت اللجنة المكلفة اللاعب الأفضل في المباراة نجم براعم المدسم (مروان حسن).

 * إلى ذلك شهد ملعب نادي النصر الرياضي عصر أمس الجمعة تدشين منافسات (دوري اللاعبين القدامى) الذي تشارك فيه 4 فرق كروية هي : النصر والصمود والمجد والحزام الأمني .. وقد شهد اللقاء الأول فوز (قدامى النصر) على فريق الحزام الأمني "أصدقاء الشهيد أحمد عبدالعظيم" بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد حيث سجل لقدامى نادي النصر النجم الهداف أحمد الخميني أبو وائل "هاتريك" فيما سجل جنود الحزام هدفهم الوحيد عبر اللاعب تمام سنان.

 * وفي اللقاء الثاني تقابل قدامى نادي الصمود الرياضي مع قدامى مجد المدسم واستطاع أبناء الصمود الخروج بنقاط المباراة كاملة بعد أن فازوا بهدف وحيد سجله اللاعب عبود فؤاد في الشوط الأول .. وتأتي هذه المنافسات على مستوى البراعم ، وكذا قدامى اللاعبين ضمن فعاليات البطولة الكروية التي تحمل إسم الشهيد أحمد عبد العظيم ،حيث تبذل اللجنة المنظمة برئاسة الكابتن خليل العلوي جهوداً غير عادية في سبيل الوصول بها إلى محطة النجاح الأخيرة .. ويرى المتابعون لهذه الأنشطة الرياضية ، أنها ستسهم كثيراً في تنشيط الشباب ، وحتى الاطفال وكبار السن ، من خلال إتاحة الفرصة للتنافس فيما بينهم لأول مرة على مستوى المحافظة إذ كان الأمر يقتصر عادة على تنظيم دوريات كروية على مستوى الفريق الأول فقط .. وأشاد المتابعون بالتنظيم الجيد والترتيب الرائع لكل هذه الأنشطة الكروية ، كما أشادوا كثيرا بفكرة تقديم جائزة مالية لأفضل لاعب في كل مباريات الدوري على مستوى الشباب والبراعم ، والتي تمنح لأول مرة على مستوى دوريات المحافظة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى