اجتماع لمناقشة تمدد الحوثيين بالضالع

> الضالع «الأيام» طه منصر

>
 شهدت مدينة الضالع، أمس الأحد، اجتماعاً موسعاً جمع مسؤولين في السلطة المحلية وقيادات سياسية وعسكرية وشخصيات اجتماعية، لمناقشة خطر تمدد الحوثيين مؤخراً في مناطق مختلفة شمال محافظة الضالع.

وفي الاجتماع دعا وكيل أول للمحافظة، نبيل العفيف، أبناء الضالع إلى التلاحم ورص الصفوف استعداداً لمواجهة الحرب التي تشنها جماعة الحوثيين على مناطق مريس والعود شمال الضالع.

وقال العفيف: «علينا أن نكون مستعدين لهذه الحرب، وأن نترك كل الخلافات جانباً كون أن هناك عدواً متربصاً بنا، ولكي نؤكد للعالم أن أبناء الضالع قادرون على هزيمة الحوثيين كما هزموهم سابقاً في 2015». مؤكداً أن أبناء الضالع بكل فئاتهم في وقت المحن كقلب رجل واحد، من أجل الدفاع عن وطنهم وكرامتهم.

وحث الجميع على أن يكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة العدو الحوثي، الذي يحاول التمدد مرة أخرى نحو مدينة الضالع، التي مُني منها بالهزيمة قبل أربع سنوات.

وفي سياق متصل، ألقى العميد الركن علي العود، أحد أبرز القيادات العسكرية والسياسية في الضالع، كلمةً دعا فيها أبناء المحافظة إلى الجاهزية والاستعداد لمواجهة العدو، الذي لا يزال يتربص بالضالع وأبنائها من وقت لآخر. مشيراً إلى أن أبناء الضالع سيدافعون عن مدينتهم ضد أي معتدٍ مهما كانت قوته وجبروته.

واستمع المشاركون، خلال الاجتماع، إلى عدد من المداخلات أكدت جميعها على أهمية رص الصفوف، وتوحيد الجهود لمواجهة العدو الحوثي، الذي يحاول التقدم نحو مدينة الضالع من عدة جبهات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى