وحدة الصف صمام أمان الجنوب

> سعد ناجي أحمد

> إن الشعب الجنوبي العظيم وثورته السلمية ومجلسه الانتقالي حققوا إنجازات كبيرة وانتصارات عظيمة داخلياً وخارجياً.. وبات المجلس الانتقالي الممثل الشرعي والوحيد والحامل السياسي لقضية الجنوب في طريق التحرير واستعادة الدولة الجنوبية..
وها هو الانتقالي اليوم قد حصل على الاعتراف الدولي وبات يعانق الدول الكبرى ذات المعيار الثقيل في صناعة القرارات الدولية، وحقق نتائج إيجابية، وإن شاء الله ستكون الأيام القادمة مبشرة.. فكل من يحاول تفريخ بعض المكونات والائتلافات عليه أن يعلم علم اليقين أن القطار فاته وأن الظروف والمتغيرات الدولية اليوم تعمل على تأهيل الانتقالي لقيادة المرحلة الانتقالية.. وهذا يمثل انتصارا عظيما لشعب الجنوب.

ورغم الإنجازات الإيجابية التي حققها الانتقالي على  المستوى الدولي بشكل خاص، لابد أن يصاحب هذا التطور جهود عملية فاعلة على مستوى المحافظات والمديريات من خلال التواصل الجماهيري والمؤسسي  وإقامة الفعاليات والأنشطة على مختلف الاتجاهات بما يخدم مصلحة الجنوب في تلاحمه وتوحيد صفوفه وجهوده التي تمثل صمام أمان الجنوب وقضيته العادلة ودولة الجنوب القادمة في هذه المرحلة الحساسة والهامة، وبات الجنوب يحلق في مختلف المحافل الدولية.

 يا أبناء الجنوب اتحدوا....! فالفرصة سانحة فلا تغركم الإشاعات والأبواق التي تتحدث هنا وهناك، وتحاول تشويه جهود الانتقالي وانتصاراته المتلاحقة.. ونتمنى من هؤلاء أن يعودوا إلى جادة الرشد والصواب وأن يستغلوا الفرصة التاريخية ليركبوا سفينة الجنوب التي تبحر عالمياً في لندن وموسكو وبعض الدول نحو تحقيق حلم شعب طال انتظاره.
 فتحية لقيادات الانتقالي الفاعلة وتحية للمقاومة الجنوبية الصامدة وتحية لكل الشرفاء والمناضلين المخلصين بالساحة الجنوبية، وتحية للرئيس عيدروس الزبيدي الذي يسير بخطوات ثابتة وتحريك قضية شعب الجنوب العادلة وبات يحلق بها في مختلف المحافل الدولية، رجل حصل على ثقة وثقل المجتمع الدولي وأذهل بعض قوى الشرعية والقوى المتآمرة والمتخاذلة التي تحاول التآمر على شعب الجنوب وقضيته العادلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى