التلال يسعى لمواصلة الصدارة وشمسان والمنصورة في قمة الأسبوع

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

> تنطلق اليوم الأثنين وغداً الثلاثاء مباريات الأسبوع الحادي عشر من بطولة شركة طيران بلقيس لكرة القدم لأندية عدن ، والتي ينظمها اتحاد الكرة بعدن ، بعد توقف لمدة أسبوع بسبب احداث (مباراة الشعلة ووحدة عدن) وكذلك تعليق الحكام لنشاطهم لعدم ايفاء اللجنة المنظمة لمطابهم .
لدورى المصرى الممتاز، بعد توقف بسبب مباريات المنتخب المصرى فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

حيث تقام عصر اليوم الأثنين مباراتين تجمع الأولى التلال المتصدر برصيد (23 نقطة) مع فريق الميناء صاحب المركز الثامن برصيد (8 نقاط) ، وستجمع الثانية الشعلة صاحب المركز الثالث برصيد (21 نقطة) مع فريق النصر صاحب المركز التاسع وقبل الأخير برصيد (3 نقاط فقط) .
في المباراة الأولى التي ستقام على ملعب (الشاذلي) بكريتر عدن ، يدخل التلال المباراة وعينه على خطف الثلاث نقاط من أمام فريق الميناء لكي يبقى في قمة الصدارة ، والشئ اللافت هو أن فريق التلال لايلعب بقوة على ملعبه خاصة مع الفرق الضعيفة ودليل على ذلك نتائجه أمام الجزيرة والروضة ، وسنرى اليوم هل يقدر التلال يفوز على الميناء بأكثر من 8 أهداف مثلما فاز في المباراة الأولى في دور الذهاب.

اما المباراة الثانية والتي ستقام على ملعب (باحبيب) في البريقة فسيكون على الشعلة عدم الإسخفاف بفريق نصر دارسعد واللعب بكل قوة والظفر بالثلاث نقاط حتى يبقى في دائرة المنافسة ، أما فريق النصر فهو مطالب بتغير الصورة السلبية في هذه البطولة واللعب بجدية أكبر من المباريات السابقة .
أما غداً الثلاثاء فستقام 3 مباريات قوية ومهمة أبرزها شمسان والمنصورة ، ووحدة عدن مع الروضة ، والجزيرة مع الجلاء .

أولى المباريات والتي ستجمع شمسان والمنصورة والتي ستقام على ملعب (باوزير) بالمعلا .. ستكون هي قمة الجولة الحادية عشر ، وفيها يتوجب على شمسان خوض المباراة بتركيز عالي كون فريق المنصورة من الفرق القوية التي تلعب على الهجمات المرتدة السريعة ، وهذا الأمر سيسبب لفريق شمسان إزعاج دائم خاصة وان خط دفاعة يفتقر إلى التغطية السليمة وهذا ما أثبتته المباريات السابقة بعد أن تلقى مرمى شمسان (21 هدف) وهو عدد كبير مقارنة بنتائج الفريق واداء لاعبي الوسط والهجوم اللذين سجلوا أكبر عدد من الأهداف حتى الآن (34 هدف) .

أما اللقاء الثاني والذي سيجمع وحدة عدن صاحب المركز الرابع برصيد (19 نقطة ) مع الروضة صاحب المركز الأخير على ملعب (شهداء وحدة عدن) بالشيخ عثمان ، فبالتأكيد سيكون اللقاء سهل لفريق وحدة عدن الذي يسعى جاهدا للقفز إلى مركز الصدارة .
اما المباراة الأخيرة والتي ستجمع الجزيرة والجلاء على ملعب (باحبيب) في البريقة ، فستكون مهمة أكثر لفريق الجلاء الذي يريد التشبت بالمركز الثاني ولايتيح أي فرصة للمنافسين بخطف مركزة منتظراً الجولات القادمة والتي قد يتعثر فيها الخصوم لكي ينقض على المركز الأول .. أما فريق الجزيرة المتطور مؤخراً فأكيد لن يكون خصما سهلا خاصة عندما يلعب على ملعب (باحبيب) في البريقة ، وعندما يكون مهاجمه (سليمان المحروقي) في قمة تألقه .​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى