"براكين صمعان" يحرزون بطولة تصفيات دوري الشهداء

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

>
* توج فريق "براكين صمعان" عصر أمس الإثنين ببطولة تصفيات دوري الشهداء التي تقام في مديرية الأزارق المؤهلة إلى نهائيات المحافظة والتي تنظمها دائرة الشباب في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع ، بعد فوزه في النهائي على فريق النهضة ، حيث تمكن نجوم صمعان من حسم أمرهم مبكراً وقضوا على أحلام منافسيهم في شوط المباراة الأول برباعية مقابل هدفين سجلها جميعا النجم السوبر (رضوان علي رضوان) ، فيما أمضى على هدفي النهضة الثنائي النجمان : محمد عبد اللطيف ونظمي محسن.

 ولم يشهد الشوط الثاني مزيداً من الإثارة والتشويق كسابقه إذ انحصر اللعب في المنتصف حتى ما قبل صافرة النهاية حينما قلص النهضة النتيجة بهدف ثالث لكنه لم يكن كافياً للعودة ، لتنتهي المباراة بفوز وتتويج أبناء صمعان كأبطال لمديرية الأزارق في رحلة اكتساح مستمرة لكل الدوريات الكروية على مستوى المديرية حيث يعد هذا التتويج هو الرابع في آخر أربع بطولات نظمت في المديرية .. وقد استحق نجم فريق صمعان الكابتن (رضوان علي) نيل جائزة أفضل لاعب ولقب هداف الدوري برصيد 12 هدفاً.

 وعقب النهاية قام الأخوان : رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية العقيد عبدالله حسين أحمد ، ومعه رئيس دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي بالمحافظة مطلق المعكر وعدد من ضيوف النهائي بتكريم الفريق البطل (براكين صمعان) ، والوصيف (النهضة) ، وكذا اللاعبين المبرزين وسط حضور جماهيري غير مسبوق.
 * هذا وأهدى الشيخ علي أحمد صلاح الشخصية الرياضية والاجتماعية والأب الروحي لفريق البراكين البطولة لأرواح الشهداء ، ولكل من ساند وآزر ودعم الفريق ، متمنياً  دوام الظهور المشرف للفريق في نهائيات دوري المحافظة وتشريف مديرية الأزارق في كأس الشهداء.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى