الشعلة يسحق النصر بثمانية ويصعد للوصافة مؤقتاً

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

> * حقق فريق الشعلة فوزا سهلا وساحقا على ضيفه نصر دار سعد كان قوامه ثمانية أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم عصر أمس الإثنين على ملعب الشهيد صالح باحبيب ، التابع لنادي الشعلة ، والكائن في مديرية البريقة في افتتاح الجولة الثانية عشرة من دوري طيران بلقيس لأندية عدن.
 المباراة شهدت تفوقاً واضحاً لأصحاب الأرض وخصوصاً في الثلث الثاني من الشوط الاول ، حيث جوبه بمنافسة ودفاعات نصراوية متينة في الثلث الأول ، ولكن تلك المقاومة لم تستمر طويلاً بعد شن فريق الشعلة هجمات متكررة خطيرة ليفتتح لاعبه (محمد الداحي) التسجيل بعد مرور 22 دقيقة بعد استلامه تمريرة بينية من نجم اللقاء النحلة (منيف جسار) قام بإيداعها شباك النصر مسجلاً أول أهداف اللقاء ، ولم تمر سوى 4 دقائق فقط حتى عزز الشعلة تقدمه بهدف ثان بواسطة الوافد الجديد (ناصر جعمول) ليواصل الضغط باحثا عن هدف آخر ليكون له ما أراد في الدقيقة 29 عندما مرر منيف جسار كرة لزميله (محمد الداحي) الذي استطاع التعامل معها بوضعها في الشباك مسجلاً الهدف الثالث لفريقه ، والثاني له ، ومن كرة عرضية عالية أرسلها الدولي كميل طارق في الدقيقة 34 إرتقى لها المدافع الواعد (أحمد ناصر) مسجلا الهدف الرابع منهياً الحصة الاولى من المباراة برباعية شعلاوية.

 وفي الحصة الثانية لم يجد أي جديد حيث استمرت السيطرة الشعلاوية الواضحة وسط إرهاق أصاب لاعبي النصر أكمل ما تبقى من لياقتهم ، ليستغل الشعلاوية هذه الثغرة في تعزيز غلتهم من الأهداف بهدف خامس عن طريق (منيف جسار) بالدقيقة الرابعة من الشوط الثاني .. وما هي الا دقيقتان حتى أضاف نجم اللقاء (منيف جسار) الهدف السادس ، تلته محاولات متكررة وضياع العديد من الفرص المحققة من جانب الشعلة ، لتأتي الدقيقة 15 بالهدف السابع الذي كان بإمضاء (محمد الداحي) وهو الهدف الثالث له (هاتريك) في هذه المباراة .. ومع اقتراب نهاية المباراة يختتم الدولي (مناف سعيد) مهرجان الأهداف الشعلاوية بهدف ثامن ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز ساحق للشعلة يرتقي به إلى مركز الوصافة مؤقتاً.

 * وقد تحصل النجم الهداف (منيف جسار) على جائزة أفضل لاعب في المباراة أخرجها (من جيبه الخاص) الأخ محمد حيدان رئيس فرع اتحاد كرة قدم عدن .. أدار المباراة علاء البدوي ، مقداد ناصر ، إيهاب باشراحيل .. وسيف الدوميني رابعاً وراقبها أمين بلال.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى