التلال يواصل صدارته بعد تغلبه على الميناء

> عدن «الأيام» وائل بن بريك

> * ضمن منافسات دور إياب بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لأندية عدن لكرة القدم ، والتي تقام بتنظيم رائع من قبل اتحاد كرة القدم بعدن ، تمكن فريق نادي التلال من الحفاظ على صدارته ، وذلك بعد تغلبه على فريق نادي الميناء بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الإثنين على (ملعب الرائد نصر الشاذلي) الكائن في منطقة حقات بكريتر عدن.
 مجريات المباراة شهدت سيطرة تلالية واضحة منذ الوهلة الاولى حيث تمكن خلالها أبناء القلعة الحمراء من تهديد مرمى فريق الميناء في أكثر من مناسبة ، قبل أن يفتتح مهاجم فريق التلال الدولي (سالم الموزعي) التسجيل بهدف أحرزه من ركلة جزاء ليعطي الأسبقية لفريقه ، ومع استمرار الضغط التلالي على مرمى الميناء تمكن لاعب التلال( أكرم عبد الله) من إضافة الهدف الثاني للتلال ، والذي إنتهى على أثره الشوط الاول.

 وفي الشوط الثاني دخل لاعبو الميناء بحماس عالٍ محاولين التسجيل ، والعودة إلى أجواء المباراة ، لكن صلابة الجدار الدفاعي التلالي حال دون ذلك ، ليتمكن مهاجم التلال ومنتخبنا الأولمبي (أحمد ماهر) ، من إضافة الهدف الثالث والأخير للتلال ، والذي أعلن الحكم على إثره إنتهاء المباراة بفوز التلال بثلاثية نظيفة.
 * الجدير بالذكر أن الفريقين وقفا دقيقة حداد على إبنة الكابتن التلالي حمادة الوادي ، التي وافتها المنية يوم السبت المنصرم ، وقد شاركت رابطة مشجعي نادي التلال في أحزان الكابتن حمادة الوادي ، بامتناعها عن الغناء ، وإطلاق الهتافات والتشجيع لفريقها في بادرة رائعة جداً منها.

 * تم اختيار مدافع التلال (مجاهد عبده) لاستلام جائزة أفضل لاعب في المباراة التي استحقها ، ولكنه (لم يستلم جائزته) من قبل اللجنة المنظمة ، دون ذكر أي أسباب .. وقد أدار اللقاء تحكيمياً الإخوة الحكام : جمال عبده ، خلف اللبني وعلي قائد، فيما كان الحكم ردمان أحمد رابعاً .. وجمال البارعي مراقباً فنياً. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى