محافظ المهرة يكرم أبطال الكرة الشاطئية للكبار والناشئين

> المهرة «الأيام» ناصر الساكت

> * كرم محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت أمس أبطال بطولة الجمهورية للكرة الشاطئية التي نظمها الاتحاد العام للكرة الطائرة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمهرة ، بمشاركة عدد من أندية المحافظات المحررة برعاية ودعم محافظ المهرة.
وقد منح المحافظ بطل فئة الكبار (نادي حوف) مليون ريال والذي مثله اللاعبان (سمير الزاوية وأشرف عمير) ، ومنح الوصيف (نادي خيبل) نصف مليون ، والذي مثله اللاعبان (جمال فررة وأيمن العويني) ، كما منح المركز الثالث (نادي خيبل) 250 ألف ريال ، والذي مثله اللاعبان (جمال مفتاح وأيمن يزيد) ، فيما حصل بطل فئة الناشئين (منتخب ساحل حضرموت) على (500) ألف ريال ، والوصيف نادي (خنفر أبين) على 250 ألف ريال ، وتحصل الثالث (منتخب ساحل حضرموت) على (100) ألف ريال.

 * وأثناء استقباله للفرق الستة الأبطال الحائزة على المراكز الثلاثة الأولى في البطولة بفئتيها الكبار والناشئين بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة محمد عمر سويلم ونائبه عادل رزق ورئيس اتحاد الكرة الطائرة محسن صالح ونائبه حسين موسى وعضو الاتحاد علي شرية وممثلي الأندية الأبطال ، أكد المحافظ باكريت اهتمامه بقطاع الشباب والرياضة وتطوير مستوى الأندية والألعاب الرياضية في المحافظة ، مشيداً بما حققته أندية المهرة في هذه البطولة من إنجازات وتسيدها للمراكز الأولى لأول مرة.

 * وكان وكيل محافطة المهرة الأول مختار بن عويّض الجعفري قد حضر مساء أمس مراسم التتويج وكرم الأبطال بالكؤوس والميداليات والجوائز النقدية المقدمة من المحافظ باكريت دعمأً للبطولة.
 هذا وقد شارك في البطولة التي استضافتها مدينة الغيضة الساحلية خلال الفترة من 30 مارس حتى 2 أبريل محافظات عدن ولحج وأبين وشبوة وحضرموت الساحل والوادي وتعز والمهرة ، وتأتي البطولة استعداداً للمشاركة في البطولة العربية للكرة الشاطئية المقرر إقامتها في شهر أغسطس القادم بسلطنة عُمان الشقيقة. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى