المنصورة يهدي شمسان الفوز بعد انسحابه وعدم تكملته المباراة

> عدن «الأيام» عمار مخشف

>
* أنهى الحكم أحمد عون بصافرته المباراة التي أقيمت عصر أمس الثلاثاء على ملعب الفقيد حسين باوزير في إطار الجولة الـ 12 من بطولة دوري شركة بلقيس لكرة القدم ، والتي كانت بين فريقي شمسان والمنصورة ، على إثر انسحاب فريق المنصورة من منتصف الشوط الثاني ورفضه تكملة المباراة ، معلناً فوز فريق شمسان بنتيجة هدفين دون رد ، بعد أن كان حكم الساحة أحمد عون قد منح فريق المنصورة المهلة القانونية (15 دقيقة) لمراجعة قرار انسحابهم والعودة لتكملة المباراة.

 * الحصة الأولى من هذه المباراة شهدت أداء متكافئاً من الفريقين ، تقاسما فيه الأفضلية وضياع العديد من الفرص السانحة للتهديف إلى أن أتت الدقيقة الـ 38 التي احتسب خلالها حكم اللقاء ركلة الجزاء لصالح أبناء الجبل الشمساني ، والتي نفذها بنجاح (محمد طارق) محرزاً هدف الأسبقية لينتهي على إثرها الشوط الأول بتقدم شمسان بهدف نظيف.
 *  أما في الحصة الثانية من المباراة فقد استمر الضغط الشمساني على مرمى المنصورة ، ومن ركنية لصالح فريق شمسان نفذها (محمد راضي) مباشرة إلى مرمى المنصورة مسجلاً منها هدفاً أكده حكم الساحة ومساعده ، وسط احتجاجات لاعبي المنصورة ، ومدربهم فهد الصنصوني الذين ادعوا أن الكرة لم تدخل مرماهم ، وإنما مرت من خلف الشباك ، ليقرروا انسحابهم من الشوط الثاني من المباراة .. وقد قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكام : أحمد عون ، خلف اللبني ، خالد أمين ، خالد الوحيشي .. فيما راقبها الكابتن هاني عبدالكريم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى