منتخب ساه يتوّج ببطولة مدارس التعليم الأساسي في الوادي

> سيئون «الأيام» جمعان دويل

>
* قام الأستاذ الدكتور محمد أحمد فلهوم مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الوادي والصحراء عصر أمس الأربعاء بتسليم منتخب مدارس مديرية ساه للتعليم الأساسي كأس بطولة منتخبات وادي حضرموت لكرة القدم ، بعد فوزه في النهائي على فريق منتخب مديرية القطن بنتيجة ثقيلة كان قوامها خمسة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الشهيد جواس بسيئون.

 * وقد تمكن فريق منتخب ساه المدرسي لكرة القدم من التقدم في الشوط الاول من المباراة بهدفين أحدهما تم إحرازه من ركلة جزاء .. وفي شوط المباراة الثاني ضاعف لاعبو منتخب ساه النتيجة بإضافة ثلاثة أهداف إلى غلة الشوط الأول على إثر سيطرتهم على اللعب وامتلاكهم للمهارات الفردية الرائعة وشن الهجمات الخطيرة على مرمى منتخب القطن الذي كان لاعبوه يفتقدون الخبرة والتركيز حيث لم يستطيعوا هز شباك مرمى منافسيهم لاعبي ساه، لينتهي هذا اللقاء بفوز مستحق لمنتخب مدارس مديرية ساه للتعليم الأساسي بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل.

 وعقب نهاية المباراة قام مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الوادي والصحراء الأستاذ الدكتور محمد أحمد فلهوم ، ومعه مدير إدارة التعليم ومدير إدارة الأنشطة ، وبحضور مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون ، ورؤساء أقسام الأنشطة المدرسية بمديريات سيئون وساه والقطن ، وعدد من الشخصيات الرياضية والأساتذة والمعلمين الأجلاء .. بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية لمنتخب مديرية ساه ، وكأس الوصيف والميداليات الفضية لمنتخب مديرية القطن .. وقد أدار المباراة طاقم تحكيمي تألف من : عماد الكثيري ، علي قندوس وعبدالله قندوس .. وراقبها مروان الكثيري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى