اللواء أحمد سعيد المحمدي في رحاب الخالدين

> المكلا «الأيام» اعلام المحافظة

>
نعى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، المناضل اللواء أحمد سعيد المحمدي الذي وافاه الأجل أمس اليوم الجمعة. 

وجاء في بيان النعي: “ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له - بإذن الله - المناضل الوطني اللواء أحمد سعيد المحمدي الذي وافته المنية يومنا هذا اليوم (أمس) بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني منذ ستينيات القرن الماضي ومساهمته في النضال وتحقيق الاستقلال الوطني عام 1967م والمساهمة في تأسيس الحرس الشعبي لحماية الثورة وبناء الشرطة الشعبية وما تلاها من مناصب عسكرية ونيله ثقة أبناء المحافظة في دائرته الانتخابية في انتخابات مجلس النواب عام 1993م ونيله رتبة لواء.

كما كانت للفقيد أدوار في رفض الظلم وإحقاق الحق. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

تجدر الإشارة إلى أن الفقيد المحمدي كان أحد كتّاب “الأيام” من بعد إعادة استئناف إصدارها بعد العام90م.. وبدورها “الأيام” تتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى كافة أفراد أسرة الفقيد اللواء أحمد سعيد المحمدي، سائلة الله تعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يدخله فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى