برباعية.. وحدة عدن يتجاوز الميناء

> عدن «الأيام» وائل بن بريك

> * ضمن منافسات بطولة شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية عدن والتي ينظهما اتحاد الكرة بعدن حقق فريق نادي وحدة عدن عصر يوم أمس الجمعة فوزاً سهلاً على مضيفه فريق نادي الميناء برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفقيد حسين باوزير التابع لنادي شمسان في المعلا.
 مجريات اللقاء شهدت أفضلية واضحة لأبناء الفيحاء ترجمها اللاعب (عثمان أحمد) بهدف الأسبقية لفريق وحدة عدن والذي انتهت على أثره وقائع الشوط الاول .. وفي الشوط الثاني دخل لاعبو فريق الميناء الملعب وكلهم حماس ورغبة في التسجيل ، للعودة إلى أجواء المباراة ولكن دون جدوى ليتمكن لاعب فريق نادي الوحدة (حسن العنبري) من تسجيل الهدف الثاني لفريقه ، ووسط استمرار الضغظ الوحداوي عاد اللاعب العنبري مرةً أخرى ليضيف الهدف الثاني له ، والثالث لفريقه ، قبل أن يختتم الدولي (أحمد صادق) الأهداف الوحداوية بتدوينه الهدف الرابع برأسية رائعة سكنت شباك مرمى فريق نادي الميناء لتنتهي على اثره المباراة بفوز الوحدة برباعية نظيفة.

 * وبهذه النتيجة رفع فريق وحدة عدن رصيده إلى 25 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني مؤقتًا في انتظار نتائج مباريات اليوم ، والتي ستجمع (شمسان والتلال) على ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا ، ومباراة (المنصورة والشعلة) التي ستقام على ملعب الفقيد (علي أحمد العلواني) التابع لنادي شباب المنصورة .. وقد أختارت أمس اللجنة المشرفة على البطولة اللاعب (أحمد عبدالله) من نادي الوحدة لاستلام جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدرة بـ (20 الف ريال) المقدمة من شركة طيران بلقيس .. وقد أدار اللقاء باقتدار الحكام : محمود ياسين ، علي الحسني وعلاء البدوي .. فيما كان علي باسليم حكماً رابعاً .. وجمال بارعي مراقباً فنياً. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى