الجزيرة يقسو على النصر وتألق لافت للهداف المحروقي

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

>
* حقق فريق نادي الجزيرة عصر أمس الجمعة فوزاً  كبيراً وسهلاً على نظيره فريق نصر دار سعد كان قوامه خمسة أهداف نظيفة ، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب النصر الكائن في مديرية دار سعد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري طيران بلقيس لأندية عدن ، ليرفع فريق الجزيرة رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس ، بينما تجمد رصيد فريق النصر عند ثلاث نقاط في المركز التاسع.

 المباراة شهدت تفوقاً واضحاً لأبناء الجزيرة وسط (توهان وعجز) أصحاب الأرض والجمهور ، حيث لم يرحم لاعبو الجزيرة منافسيهم في المباراة بشنهم للعديد من الهجمات القاسية والخطيرة ، وأبكرها كانت فرصة حسين مزعل ، الذي توغل بالكرة منفرداً بحارس مرمى نصر دار سعد ماجد علي الذي كان له بالمرصاد مانعاً هدفاً مبكراً محققاً للجزيرة ، وتلت هذه الهجمة مباشرة عرضية حمودي البابوري الممررة إلى سليمان المحروقي الذي بدوره سدد الكرة لتعتلي العارضة ، وانتظر الجزيرة حتى الدقيقة 14 التي بشرت بقدوم هدف السبق من ركنية نفذها حمودي البابوري لترتطم بمدافعي النصر لتجد (وليد محمود) الذي تابعها وسددها قوية سكنت الشباك معلناً الهدف الأول ، ولم ينتظر الجزيرة طويلاً فقد عزز (سليمان المحروقي) بالهدف الثاني الذي على اثره إنتهى الشوط الاول.

 * وفي الشوط الثاني لم تتغير مجريات المباراة كثيراً فالجزيرة كان هو المبادر في كل مرة لتعزيز النتيجة ، بينما النصر كان يحاول من خلال هجمات قليلة إختراق مرمى أكرم حكيمي دون فائدة تذكر ، ولم تمر سوى 10 دقائق حتى عزز الهداف (سليمان المحروقي) بهدف ثالث لفريقه وثاني له ، ليتواصل ضغط الجزيرة في الدقيقة 31 والذي أسفر عن الهدف الرابع عبر نفس المهاجم (سليمان المحروقي) الذي أكمل (الهاتريك) في هذه المباراة علماً أنه أصبح يمتلك رصيداً تهديفياً يقدر بـ 14 هدفاً خلال  هذه البطولة متقاسماً صدارة الهدافين مع الشمساني (محمد طارق) ، وفيما كان النصر يبحث عن هدف تقليص الفارق إختتم (محمد الصانع) مهرجان أهداف فريقه الجزيرة بالهدف الخامس لتنتهي المباراة بفوز قاس على النصر.

 * وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة (هديل سعيد سالم) من الجزيرة حيث تسلم جائزته المقدرة بـ 20 ألف ريال مقدمة من شركة طيران بلقيس ، وقد تسلمها من الكابتن القدير في الزمن الجميل (علي بن علي شمسان) .. وقاد المباراة طاقم تحكيم مكون من أحمد الوحيشي ، فراس أزهر ، وصلاح قايد ، ومحمد عبده المصري .. فيما راقبها محمد ذيبان .. وحضر المباراة رئيس اتحاد كرة القدم المهندس محمد حيدان ورئيس نادي الجزيرة خالد علوي ورئيس نادي الشعلة الكابتن محمد حسن أبو علاء.
هديل سعيد سالم لاعب الجزيرة يتسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة
هديل سعيد سالم لاعب الجزيرة يتسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة

 - ما يقدمه الهداف الجزراوي (سليمان المحروقي) في هذه البطولة من أداء هجومي لافت ومستوى ثابت يستحق الإشادة.
 - ملاحظة : عادت من جديد جائزة أفضل لاعب إلى الظهور في ملاعب البطولة ، مع تسليم مبالغ جوائز الأسبوع الماضي لمن لم يتسلموها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى