تخريج أول دفعة للمقاومة الجنوبية في عسيلان

> عسيلان «الأيام» خاص

> تخرجت، أمس الأول، أولى الدفعات العسكرية من طلائع المقاومة الجنوبية في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.
وكان الجنود المتخرجون تلقوا دورات للتدخل السريع، وإنجاز المهام القتالية بصورة احترافية.

وبالمناسبة أقيم حفل في «شقة العقلي» بصحراء عسيلان، بحضور الشيخ ناجي صالح بن فهيد الحارثي، قائد المقاومة الجنوبية بمديريات بيحان، والعقيد أحمد بن حسين منصر الحارثي، قائد الكتيبة الأولى.


وشهد الحفل، الذي حضرته قيادات المجلس الانتقالي بمديرية عسيلان وبعض الشخصيات الاجتماعية، عرضاً عسكرياً مهيباً، قدمه الجنود المتخرجون من الكتيبة الأولى بقيادة العقيد أحمد بن حسين الحارثي، عكس مدى الخبرات والمهارات التي تعلمها الخريجون من أفراد الكتيبة.

وألقى العقيد أحمد بن حسين الحارثي كلمة، رحب خلالها بالحاضرين جميعاً وأشاد فيها بالانضباط لأفراد الكتيبة طوال فترة التدريب، وطالبهم ببذل المزيد من الجهود، شاكراً قيادة المجلس الانتقالي على الاهتمام الذي أولوه لهذه الكتيبة.


كما ألقى الشيخ ناجي صالح بن فهيد الحارثي، قائد المقاومة الجنوبية بمديريات بيحان كلمة، حيا فيها بطولات وتضحيات أبناء مديريات بيحان العليا وعسيلان وعين، من أجل تحرير وتطهير أرضهم من فلول ميليشيات الحوثي.. مؤكدا في سياق كلمته أن المقاومة الجنوبية هي صمام أمان مديريات بيحان.. شاكرا قيادة الكتيبة الأولى وأفرادها على الانضباط والالتزام، وطالبهم بتطبيق ما اكتسبوه من مهارات على الواقع الميداني.

وفي ختام الحفل قامت قيادة المقاومة الجنوبية وقيادة الكتيبة الأولى بتكريم المبرزين من أبطال الدفعة، وكذلك الطاقم التدريبي الذي بذل جهودا جبارة خلال فترة التدريب للكتيبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى