> عدن «الأيام» عمار مخشف

تأجلت مباراة فريقي ناديي الجلاء والروضة التي كان من المقرر إقامتها عصر أمس السبت في إطار بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لأندية عدن التي ينظمها إتحاد الكرة بعدن ، بسبب احتجاج واعتراض حكام المباراة على عدم وجود (رجال الأمن) ، الذين كانوا من المفترض أن توفرهم (إدارة نادي الجلاء) المستضيفة للمباراة على أرضها (ملعب شهداء وحدة عدن) قبل بدء المباراة وليس بعد 40 دقيقة من بدء المباراة ، التي كان مقرراً لها أن تبدأ في تمام الساعة الرابعة عصراً ، كما هو محدد سلفاً ، وهكذا أضطر فريق نادي الروضة إلى الانسحاب من الملعب قبل حضور رجال الأمن بعشر دقائق ، رغم كل المحاولات في إقناع مسئوليه بوصول الأمن ، وأن تأخر وصول رجال الأمن كان بسبب زحمة الطرق ، لكن الروضاويون فضلوا مغادرة الملعب لكون الوقت لا يسعف أي فريق بتكملة المباراة عند حلول الظلام ، خصوصاً وأنه لم يكن هناك أي تأكيد على إنارة الملعب .. وكان الطاقم التحكيمي للمباراة مكون كل من : علاء البدوي ، إيهاب باشراحيل ، صلاح قائد ، محمد جبور ، فيما كان مراقبا للمباراة الأخ محمد ذيبان.
 * الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة عممت مساء أمس رسالة وجهتها إلى إدارتي الجلاء والروضة ، مفادها أنه تقرر إعادة المباراة التي أجلت بسبب عدم توفر الأمن إلى عصر اليوم الأحد الموافق 7 أبريل في الساعة 3.45 دقيقة ، في نفس الملعب ، حسب المادة (6) من لائحة الاتحاد العام لكرة القدم.