الشعلة يخطف فوزاً بشق الأنفس من المنصورة

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

>
خطف فريق نادي الشعلة عصر أمس السبت فوزاً بشق الأنفس من منافسه فريق نادي شباب المنصورة بهدفين لهدف ، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب العلواني التابع لنادي المنصورة في مديرية المنصورة ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة  دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية عدن.

 سارت المباراة متكافئة بين الفريقين وتناوبا السيطرة على مجريات اللقاء ، وكان المنصورة نداً قوياً للشعل ، الذي لم يقدم المستوى المطلوب منه خلال شوط اللقاء الأول ، حيث قام بهجمات افتقدت للخطورة المطلوبة على مرمى فريق المنصورة ولكن بينما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة سدد الدولي الشعلاوي (مناف سعيد) تسديدة قوية لم يستطع حارس المنصورة التصدي لها لتسكن شباكه ، ولينتهي هذا الشوط بهذا الهدف الوحيد.

  * وفي الحصة الثانية من المباراة استطاع المنصورة مبكراً إعادة المباراة إلى نقطة البداية ، وبالتحديد بعد 3 دقائق فقط ، حيث سجلوا هدف التعادل بعدما تحصلوا على ركلة جزاء صحيحة أحتسبت على إثر لمس الكرة من قبل مدافع الشعلة نفذها بنجاح اللاعب (محمد العمبري) لينجح الشعلة في معظم دقائق الشوط الثاني من الظهور بمستوى جيد أفضل من الأداء الذي قدمه في سابقه وكان قريباً من تسجيل الهدف الثاني ، غير أن مهاجميه أضاعوا الكثير من الكرات السهلة ، التي صعبت عليهم المباراة ، مما جعله يتبادل الهجمات مع منافسه فريق المنصورة الذي حاول بكل ما أوتي من طاقة في الذود عن مرماه ، لكنه لم يستطع ردع هجمات الشعلة المتكررة ، التي أثمرت في الدقائق الأخيرة من المباراة عن الإتيان بالفرحة العارمة للفريق الأصفر ، عندما ارتقى المدافع (متعب نجيب) لكرة عرضية سددها برأسة مسجلاً هدفاً قاتلاً ، محطماً آمال المنصورة في خطف نقطة من الشعلة ، ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الشعلة بهدفين لهدف ليستعيد وصافة الدوري برصيد 27 نقطة ، فيما تجمد رصيد المنصورة عند 14 نقطة في المركز السابع.


 وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الشعلة المدافع الصلب والرائع (متعب نجيب) الذي استحق استلام مبلغ وقدره 20 ألف ريال من الكابتن النجم خالد عفارة ، والمقدم من شركة طيران الملكة بلقيس .. وقد أدار المباراة الإخوة الحكام : علي الحسني ، هاملي كليب ، عبد الله عزب ، والحكم الرابع سليم محمود .. وراقبها الكابتن هاني عبدالكريم. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى