اجراء قرعة بطولة الفقيد مقبل لأندية دلتا أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
* ترأس مدير مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد الراعي صباح أمس الاثنين بمكتبة في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار اجتماعا موسعا بحضور مدير الاتحادات والاندية عبدالرحمن الشاعري ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي والقائم بأعمال رئيس فرع اتحاد قدم أبين صالح أحمد ثابت ومدير مكتب الشباب والرياضة برنجبار الكابتن حسين نعوم .. كما ضم الاجتماع رؤساء أندية الدلتا بمديريتي زنجبار وخنفر لمناقشة كافة الترتيبات لانطلاق بطولة فقيد الوطن المناضل علي صالح عباد مقبل ، التي ستقام بدعم من قبل لجنة تأبين الفقيد وتنظيم فرع اتحاد اللعبة بالمحافظة وإشراف مكتب الشباب والرياضة .. وخلال الاجتماع أجريت مراسم قرعة البطولة التي ستقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة على ملعب البلدية بمدينة زنجبار ، وقد أسفرت القرعة عن المباريات التالية : (الدرجاج × التعاون) ، (السد × الهلال) ، (حسان × الجيل الصاعد) ، (شقرة × بنا) ، و(خنفر × الفجر الجديد) .. وسيتم تحديد موعد انطلاق البطولة لاحقاً بلقاء فريقي (الدرجاج والتعاون) .. علماً أنه خلال الاجتماع طالب الحاضرون بضرورة تأجيل بطولة شركة طيران بلقيس إلى ما بعد شهر رمضان المبارك ، حتى تكون الأندية في كامل جاهزيتها البدنية والفنية ، وأن لا تكون هناك فترات توقف.

 * وأكد الراعي أن مكتبه لا يتدخل في أعمال فرع اتحاد اللعبة ، كما يظن الجميع ، وأن للمكتب دور إشرافي ، ويساهم في إنجاح أي فعاليات ومسابقات رياضية .. داعياً الأندية إلى الاستعداد والتحضير الجيد لإنجاح هذه البطولة ، التي تحمل إسماً غالياً علينا وهو فقيد الوطن والجنوب (الفقيد المناضل علي صالح عباد مقبل) رحمة الله عليه .. متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
 * بدوره أوضح القائم بأعمال رئيس فرع اتحاد اللعبة صالح أحمد ثابت أن بطولة بلقيس لم يتم تحديد موعد انطلاقتها نظراً لعدم استلام المخصصات المالية من قبل الشركة الراعية للبطولة ، وأنه فور استلامها سيتم إشعار الأندية بانطلاق البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى