رئيس اتحاد الاعلام الرياضي يطمئن على صحة الإعلامي منير مصطفى

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
* قام مساء أمس الاثنين رئيس اتحاد الاعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش بزيارة خاصة إلى منزل الاعلامي القدير منير مصطفى مهدي ، للاطمئنان على حالته الصحية بعد معاناته من وعكة صحية، ألزمته فراش المرض منذ ما يقارب الشهرين .. وخلال الزيارة التي رافقه فيها الأخوان الاعلاميان : مختار محمد حسن وفؤاد العوسجي عضوا اتحاد الاعلام الرياضي تم الإطمئنان على حالة الزميل عن قرب متمنين له الشفاء وموفور الصحة والعافية .. مؤكدين استعداد الاتحاد تقديم كل ما يمكن تقديمه تجاه شخصية إعلامية قدمت الكثير للوطن لأكثر من ثلاثة عقود من الزمن لرد الجميل ومبادلة الوفاء بالوفاء.

 * وقد أوضح د . جميل طربوش رئيس الاتحاد اليمني للاعلام الرياضي أن الأستاذ والإعلامي القدير منير مصطفى مهدي أحد منتسبي الاتحاد منذ التأسيس علماً أنه أحد الاعلاميين الرياضيين ، الذين تميزوا بالنجاح في الساحة الإعلامية الرياضية لأكثر من ثلاثة عقود من الزمن ، حيث يعتبر هامة إعلامية معروفة في المجال الرياضي قدم الكثير من الجهد في سبيل النهوض بالاعلام الرياضي ، خلال السنوات الماضية ، كما أنه إسم صحفي لا يشق له غبار ، وقد حان الوقت لتقديم الوفاء لشخصية تستحق كل الاحترام والتقدير .. كما أشاد رئيس اتحاد الاعلام الرياضي اليمني بالأداور التي لعبها الزميل منير مصطفى والجهود التي بذلها خلال مسيرته الصحفية المشرفة في الحقب السابقة ومعاصرته للأجيال، مؤكداً أن الاتحاد سيقف إلى جانب الزميل منير في محنته الصحية وفقاً وإمكاناته المحدودة ، وكذا مع كل المبدعين في المجال الاعلامي الرياضي وتلمس أوضاعهم.

 * الجدير بالذكر أن الأستاذ منير مصطفى مهدي كان قد تعرض قبل أكثر من شهرين لنوبة قلبية أدخل على إثرها المستشفى ، وبعد إجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة نصح الأطباء بسرعة نقله إلى الخارج لتلقي العلاج وإجراء عملية قسطرة ودعامات للقلب .. والزميل منير مصطفى مهدي هو صحفي رياضي معروف ، وأحد  كوادر (مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والإعلان والنشر) منذ سنوات طويلة تجاوزت الـ 35 عاماً بدأها في قسم الصف الآلي والضوئي والتحرير الصحفي ومن ثم العمل في عدة صحف محلية منها صحف : الطريق ، الملعب ، الأمناء ، وعدن تايم  .. تمنياتنا للزميل منير مصطفى مهدي الشفاء العاجل إن شاء الله.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى