طائرة المحبة والسلام بالساحل تقلع أواخر الشهر الجاري

> المكلا «الأيام» خاص

>
* تنطلق أواخر الشهر الجاري بملاعب نادي شعب حضرموت بديس المكلا والنادي الأهلي بغيل باوزير ونادي وحدة الحامي مباريات التصفيات التمهيدية لأندية حضرموت الساحل في لعبة الكرة الطائرة والتي تقام تحت تسمية (بطولة المحبة والسلام) التي سيرعاها وزير الشباب والرياضة الأخ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنظيم اتحاد اللعبة بحضرموت الساحل.

 * أقر ذلك الاجتماع الفني للتصفيات الذي عقد صباح أمس بمكتب وزارة الشباب والرياضة بمدينة المكلا وضم قيادة اتحاد اللعبة وممثلين عن الأندية الرياضية وشارك في جانب من أعماله المدير العام للمكتب الكابتن حسن صالح مسجدي ومسئول إدارة الاتحادات والأندية بالمكتب محمد سالم الجفري ، وترأسه رئيس اتحاد الكرة الطائرة بحضرموت الساحل الكابتن أنور صالح جابر .. وقد استهل الاجتماع بكلمة من قبل المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بارك فيها إنجاز بطولة الجمهورية للكرة الطائرة الشاطئية للناشئين الذي فاز ببطولته (منتخب ساحل حضرموت) مطلع الشهر الجاري في محافظة المهرة .. وحث المسجدي اتحاد اللعبة على تفعيل النشاط الداخلي وخاصة للفئات العمرية وإقامة الدورات التأهيلية لمدربي وحكام اللعبة والسعي الجاد لانتشار اللعبة واكتمال حلقة الاندية التي تمارسها .. بعد ذلك جرت مناقشة بنود لائحة ونظام البطولة وتم الإتفاق على توزيع الثماني أندية المشاركة في التصفيات على مجموعتين ، حيث ضمت المجموعة الأولى : فرق الشعب و التضامن وهلال فوة ووحدة شحير ، فيما ضمت المجموعة الثانية : فرق أهلي الغيل وشبيبة الديس ووحدة الحامي ، وستلعب فرق كل مجموعة بنظام الكل ضد الكل ويبلغ المرحلة الثانية من التصفيات التمهيدية الاول والثاني من كل مجموعة لتلعب الفرق الأربعة هذه المرحلة بنظام المقص لتحديد بطل التصفيات الذي سيمثل حضرموت الساحل في نهائيات بطولة المحبة والسلام لأندية المحافظات التي ستقام لاحقاً ضمن مهرجان المحبة والسلام للألعاب الرياضية التي تدعمها وتمولها وزارة الشباب والرياضة وسيقيمها الإتحاد اليمني للكرة الطائرة .

 حضر الاجتماع الفني رئيس لجنة حكام اللعبة الحكم الدولي علي صالح مساعد وأعضاء اتحاد الكرة الطائرة بحضرموت الساحل (المشرف الفني) أحمد موفق (الأمين العام المساعد) ياسر صالح بامحيسون (عضوا الاتحاد) مبارك البر وخالد دحدح .. وقد بارك الأخ محسن صالح اليافعي رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة في اتصال هاتفي انعقاد الاجتماع الفني وأثنى على جهود واهتمام مكتب الشباب والرياضة وفرع الاتحاد في تنشيط اللعبة ، متمنياً للبطولة النجاح ومواصلة نجوم اللعبة للتميز والبروز والحفاظ على الانجازات التي تتحقق للعبة في ساحل حضرموت وآخرها بطولة الكرة الطائرة الشاطئية وبطولة الاولمبياد الوطني.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى