> العند «الأيام» هشام عطيري
ذهب كأس أربعينية الفقيد مهدي الأخرم لفريق الشهيد عمار أفندي عقب تعادله مع فريق تبن العند المضيف بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما يوم أمس على ملعب مدرسة دار السلام بحضور جماهيري كبير والعديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والسياسية والقبلية وأسرة الفقيد بمنطقة العند والوادي الأعظم بمناسبة مرور 40 يوماً على وفاة الشخصية الرياضية والداعم الرئيسي لمختلف الفعاليات في الوادي الأعظم ابو الشباب الفقيد مهدي علي سعيد الأخرم رحمة الله عليه .. وقد قدم الفريقان مباراة رائعة شهدت ضياع العديد من فرص التهديف للفريقين .. وبعد ختام المباراة منح الشيخ عبدالله الهمداني كابتن فريق الشهيد عمار كأس الفقيد مهدي الأخرم كتذكار لهذه المناسبة .. وقد أدار المباراة الحكم محمد النامس وعلق عليها كل من سالم عمر وهاشم المطرفي.




















