غداً الهلال والأحرار في نهائي بطولة شهداء الجنوب

> زنجبار«الأيام» عارف علوان

>
يشهد ملعب البلدية التابع لنادي حسان الرياضي بمدينة زنجبار عصر غد الجمعة إسدال الستار على منافسات بطولة شهداء الجنوب الكروية للفرق الشعبية للناشئين التي نظمتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار ممثلة بدائرة الشباب والطلاب وأقيمت برعاية مجلس انتقالي أبين وشارك فيها 14 فريقا مثلوا مختلف أحياء زنجبار تنافست بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

 * ويلتقي في المباراة النهائية فريقا الهلال والأحرار اللذين تمكنا من عبور محطتي نصف النهائي بنجاح ، حيث جاء تأهل الأحرار بعد أن اجتاز عقبة اتحاد سواحل بركلات الترجيح بعد انتهاء الأوقات الأصلية بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة ، فيما جاء تأهل  الهلال من بوابة  باجدار بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 هذا ومن المتوقع أن تشهد المباراة  الختامية حضورا جماهيريا كبيرا يتقدمهم قيادة انتقالي المحافظة ومديرية زنجبار وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة والشخصيات الاجتماعية والرياضية .. حيث سيتم عقب نهاية المباراة تكريم البطل والوصيف واللاعبين المبرزين في الدوري وهم : (أفضل لاعب - الهداف - وأحسن حارس) ، كما سيتم تكريم الحكام واللجنة المنظمة وكل الشخصيات التي أسهمت في إنجاح هذه البطولة التي تحمل إسماً غالياً على كل أبناء الجنوب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى